أفضل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر مجاناً

  • Post author:
  • Post last modified:18/08/2020
أفضل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر مجاناً

سوف نتحدث هنا عن برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر لكن الافضل علي الاطلاق , يمكنك تجاهل اي تطبيقات تستخدمها او تعاملت معها من قبل حيث نوفر لك الافضل من حيث الجودة في تعديل وتغيير الصوت والاحترافية , كل البرامج مجانية .

اذا كنت تبحث عن برامج لتغيير الصوت وتحويله ليظهر بطريقة مختلفة تمامًا عن الاصل يمكنك بكل بساطة اختيار احد هذه البرامج

برنامج Fake Voice “تغيير الصوت اثناء التحدث”

من أفضل البرامج المجانية والتي توفر لك الكثير من الأدوات والخيارات المتاحة لتغير علي الصوت بشكل احترافي .

مع هذا البرنامج يمكنك تغيير صوت الرجل الى امراة , تستطيع ايضًا تغير الصوت ليظهر كما لو كان طفل صغير او شخص متقدم في العمر .

كما يوفر البرنامج بعض الخيارات للتحكم في الصوت اثناء المحادثة والتعديل عليه , يمكنك تحميل نسختك عبر الموقع الرسمي من هنا fakewebcam.com

بعد الدخول للموقع من الايقونة باللون الازرق يمكنك البدء في تحميل نسختك ثم تنصيب البرنامج علي الجهاز والبدء في تجربة الخيارات المتاحة .

برنامج AthTeck

من البرامج المعروفة ايضًا يوفر تقريباً معظم مميزات البرنامج الاول لكن لايمكنك تغيير الصوت اثناء المكالمة او التحدث حيث يجب تسجيل الصوت اولاً ثم تغيير الصوت علي المقطع ككل فيما بعد .

يمكنك اضافة المؤثرات علي اي مقطع صوتي وتغيير الصوت, لكن التطبيق يركز علي المؤثرات حيث يمكنك إضافة مؤثرات صوتية مضحكة وتحسين الجودة مع دعم العديد من صيغ الصوت .

لتجربة البرنامج يمكنك التحميل عبر الموقع الرسمي athtek-free-voice البرنامج مجاني تمامًا .

في مقال سابق تحدثنا ايضًا عن اضافة رفع صوت الفيديوهات اونلاين الي ٦ اضعاف الصوت الاصلي مع الحفاظ علي الجودة , يمكنك مراجعة المقالة حيث بمجرد تنصيب الاضافة سوف تتمكن من رفع الصوت لاي فيديو يتم عرضه اونلاين عبر متصفح جوجل كروم .

اذا كنت مهتم بنظام الاندرويد هناك مقالة حول افضل تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد تضم حتي ١٠ تطبيقات معروفة يمكنك الاختيار فيما بينها . قد يعجبك ايضًا برامج قراءة ملفات pdf بالصوت للكمبيوتر .