[7 تطبيقات] تحميل ملصقات واتس اب للاندرويد

[7 تطبيقات] تحميل ملصقات واتس اب للاندرويد

إذا كنت تبحث عن المزيد من ملصقات الواتساب على هاتفك وجهازك الذى يعمل بنظام تشغيل أندرويد، فإليك فى هذا المقال مجموعة تتكون من 7 تطبيقات تساعد في تحميل ملصقات واتس اب للاندرويد، تطبيقات مجانية ومتوفرة على متجر سوق جوجل بلاى توفر لكل كل ما تحتاج إليه من ملصقات واتساب الجاهزة للتحميل بنقرة واحدة فقط والبدء فى الاستخدام فى حسابك على الواتساب .

إليكم قائمة التطبيقات التى سنلقى الضوء عليها فى هذا المقال لتوضيح أبرز المميزات والعيوب وطريقة الاستخدام بحيث يكون الأمر واضح للجميع .

ملصقات الواتساب هى طريقة أكثر من رائعة لجعل صندوق الدردشة والشات بينك وبين الاصدقاء يبدو أكثر جمالاً، كما وتساعدك هذه الملصقات في التعبير عن مشاعرك مع مجموعة من الألوان والنكات والوجوه الكرتونية بدون الحاجة إلى كتابة ما تشعر بيه . حقاً إنه شىء أكثر من رائع، لذا، قمنا بالعمل على تجميع أفضل تطبيقات تحميل ملصقات واتس آب لهواتف واجهزة اندرويد .

وللاسف الشديد، تطبيق الواتساب لا يوفر كل ما تحتاج إليه من الملصقات والوجوه التعبيرية التى تحتاج إليه أثناء الدردشة والشات، لذلك كان من الضروري تسليط الضوء على التطبيقات التالية التى توفر لك سلسلة كبيرة من ملصقات و ايموشنات الواتساب الرائعة التى نحتاج إليها جميعاً .

تطبيق صانع ملصقات واتساب

التطبيق الأول يعرف باسم “Wemoji” وهو فى الاساس ليس مجرد حزمة ملصقات يتم الاختيار من بينها ولكنه عبارة عن تطبيقات يساعد المستخدمين فى عمل ملصقات الواتس وهذا بفضل أداة القص التى يوفرها ! نعم، إبدأ فى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ومن ثم بعد ذلك حدد أى صورة وابدأ فى قص وتحديد جزء معين للصورة بحيث تستخدمها داخل تطبيق الواتساب كملصق أو ايموشن .

ليس هذا فقط، بل ويتيح لك التطبيق إمكانية تحرير الصورة والكتابة عليها مع مجموعة كبيرة من الخطوط إلى جانب  إمكانية إضافة ايموشنات على الصورة أيضًا . أما عن طريقة الاستخدام، التطبيق يمتاز بسهولة الاستخدام بحيث يمكن التعامل معه من قبل جميع المستخدمين بدون أى عناء، وهو متوفر للتحميل المجانى على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق ملصقات واتساب Sticker.ly

فى المرتبة الثانية جاء تطبيق Sticker.ly الذى يعتبر هو الأعلى تقييماً بمعدل 4.7 من أصل 5، يوفر التطبيق حزمة ملصقات كبيرة التى تم تحميلها من قبل الالف من المستخدمين . هذا، ومن السهل إنشاء وتحميل الملصقات الخاصة بك بفضل خاصية القص التلقائي “Auto Cut” المدمجة فى هذا التطبيق .

التطبيقات يوفر لك مجموعة ملصقات متنوعة ومختلفة تناسب كل الأذواق بما فى ذلك ملصقات مضحكة وملصقات رومانسية وأكثر من ذلك بكثير، ويمكن لك استخدام هذه الملصقات سواء فى الدردشة أو فى حالتك على الواتساب . التطبيق حقاً رائع وهذا بناءًا على تعليقات وأراء المستخدمين وهو يتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى من ذلك . [play.google.com]

تطبيق ملصقات العاب للواتس

التطبيق الثالث معنا فى هذا المقال هو تطبيق Game Stickers‏ الذي يأتي مع مجموعة كبيرة من ملصقات الألعاب الموجه خصوصاً لمحبى الألعاب ! نعم، إذا كنت من عشاق ومحبى الألعاب، فيمكنك مع هذا التطبيقات المجاني المتوفر على سوق جوجل بلاى الحصول على حزمة كبيرة من الملصقات لفئة من أشهر الألعاب المنتشرة فى الوقت الحالى بين المستخدمين على الهواتف والأجهزة .

فمثلاً، ستجد ملصقات كثيرة لأشهر الألعاب مثل PUBG و Super Mario و Angry Birds و League of Legends إلى غير ذلك . التطبيق مجانى كما ذكرنا ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0 وأعلى من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Sticker Packs 

هذا التطبيق موجه خصوصاً للأطفال، حيث إنه يأتى مع مجموعة كبيرة من ملصقات وشخصيات للأطفال مثل الأرنب و الطيور و التمساح و القط و القرش الودود و الكلب و البطريق والدب القطبي  و يونيكورن . التطبيق بالفعل رائع ويستحق التحميل وهذا بناءًا على ما أشار المستخدمين والأعضاء الذين قاموا بتحميل وتثبيت التطبيق على هواتفهم .

يتوفر التطبيق للتحميل المجانى ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Stickers

مع تطبيق Stickers ستحصل على كل الملصقات التي تحتاج إليها ! نعم، هناك كل العواطف والمشاعر التى تحتاج إليها من الملصقات، ويدعم التطبيق العمل حتى مع الرسائل النصية على الهاتف الخاص بك . هذا، ويتوفر التطبيق على المتجر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى واحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق تصميم ملصقات واتساب 

تطبيق Sticker Maker سيوفر لك إمكانية إنشاء مجموعة ملصقاتك بنفسك، يمكن تحويل واستخدام أى صورة ملصق فى محادثاتك داخل تطبيق الواتساب مع هذا التطبيق المجانى . ليس هذا فقط، التطبيق كذلك يتيح لك إنشاء ملصقات على شكل مربع أو شكل بيضاوي مع صورك المخزنة على الهاتف . [play.google.com]

تطبيق Stickers Cloud & Sticker Maker‏

يوفر هذا التطبيق الأخير معنا فى هذا المقال مجموعة ملصقات جديدة للدردشة مع العديد من الخيارات الرائعة . على سبيل المثال، ستحصل على مجموعة كبير من الملصقات مثل عيد الميلاد و الحيوانات و البرامج التلفزيونية و الميمات و ألعاب الفيديو و الرموز التعبيرية و المشاهير و كرة القدم و والعبارات، إلى غير ذلك .

ليس هذا كل شىء عن التطبيق، بل ويوفر لك إمكانية إنشاء ملصقات الواتساب . يتوفر التطبيق للتحميل المجانى على المتجر ويدعم العمل على إصدار 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

الخلاصة :

إذا كنت ترى أن الملصقات و الايموشنات التى يوفرها تطبيق الواتساب لا تلبى كل احتياجك وتبحث عن المزيد من تطبيقات تحميل ملصقات جديدة أو تطبيقات لعمل وإنشاء ملصقات فى الواتساب، وقتها سيكون أمامك مجموعة التطبيقات أعلاه، أختر من بينها ما ينال على إعجابك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link