كيفية تثبيت تعليق في انستقرام

كيفية تثبيت تعليق في انستقرام

سنتعرف سوياً خلال هذا الشرح التوضيحى على خطوات كيفية تثبيت تعليق في انستقرام ! نعم، هل تعلم أنه بإمكانك الأن تثبيت أى تعليق أو كومنت على اى منشور او بوست لك على الانستا . فقط، تابع الخطوات والتفاصيل أدناه ومن ثم إبدأ فى التطبيق على حسابك بالانستقرام لتثبيت اجمل تعليق على حسب راحتك مع عدد قليل جداً من النقرات . 

كالعادة، سنقوم أولاً بإلقاء نظرة سريعة على القائمة أدناه بحيث تكون على علم ودراية بأهم التفاصيل والنقاط التى سنقوم بتوضيحها فى السطور أدناه لمعرفة إذا كنت بالفعل بحاجة إلى معرفتها أم أنت بالفعل على علم بكل هذا ولا تحتاج إلى المتابعة وتضييع الوقت . 

  • الفائدة من تثبيت تعليق فى الانستا
  • كيفية تثبيت تعليق في انستقرام
  • طريقة إلغاء تثبيت التعليق
  • ماذا نتمنى

على عكس أغلب مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى مثل فيس بوك وموقع تويتر وغيرها من المواقع الأخرى، يوفر موقع الانستقرام إمكانية تثبيت أجمل تعليق على صورة أو على البوست الخاص بك فى الانستا فى خطوتين فقط وبطريقة سريعة للغاية .

الفائدة من تثبيت تعليق فى الانستا

السؤال الذى يطرح نفسه الأن، ما الهدف أو الفكرة من تثبيت التعليق ؟ بإختصار شديد، إذا قمت بنشر صورة لك أو بوست على موقع الانستا، وحصلت هذه الصورة أو البوست على عدد كبير من التعليقات، وقتها سيكون بإمكانك تثبيت أجمل وأحلى تعليق من وجهة نظرك ليظهر فى مقدمة التعليقات .

الشىء الأكثر من رائع أيضًا، أنه يمكنك تثبيت أكثر من تعليق على البوست أو الصورة الخاصة بك على صفحتك الشخصية بالانستا، وهذا سيكون مهم خصوصاً إذا كان هناك أكثر من تعليق ينال على إعجابك .

كيفية تثبيت تعليق في انستقرام

الأمر سهل للغاية . فقط، سجل دخول إلى حسابك فى الانستقرام ومن ثم توجه إلى البوست أو الصورة التى يوجد عليها تعليقات كثيرة، وبعد ذلك أنقر مطولاً على أى تعليق ترغب فى تثبيته، وفى الأخير أنقر على علامة وايقونة التثبيت الموجودة فى الأعلى .

الأن ستلاحظ بنفسك تثبيت التعليق أعلى التعليقات حتى وأن كان أخر تعليق على صورتك أو البوست الخاص بك فى حسابك، وكما ذكرنا، يمكن تثبيت أكثر من تعليق من خلال القيام بنفس الخطوات أعلاه .

طريقة إلغاء تثبيت التعليق

لإلغاء تثبيت أى تعليق فى الانستقرام . فقط، توجه إلى التعليق المثبت وأنقر عليه نقرة طويلة ومن ثم أنقر على علامة إزالة تثبيت التعليق من الأعلى وسريعاً سيتم إلغاء تثبيت التعليق .

ماذا نتمنى

نأمل جميعاً أن يوفر فيسبوك إمكانية تثبيت أجمل تعليقات فى حسابات الفيس وتوفير خيار أيضًا تثبيت بوست معين بحيث يظهر فى الأعلى فوق جميع البوستات التى تقوم بنشرها على حسابك فى الفيس .

مع العلم، موقع تويتر يوفر إمكانية تثبيت بوست فى أعلى صفحتك الشخصية ولكن لا يوفر خيار لتثبيت التعليقات كما فى الانستقرام .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link