تغيير خلفية الفيديو اون لاين مجانا بضغطة زر واحدة

  • Post Author:
  • Post last modified:15/06/2020
تغيير خلفية الفيديو اون لاين مجانا بضغطة زر واحدة

كما هو واضح من العنوان سوف نوضح بالتفصيل كيف يمكنك تعديل وتغيير خلفية اي فيديو اون لاين بدون اي برامج في أقل من دقيقة حسب حجم ومساحة الفيديو .

يمكنك تطبيق الخطوات علي الكمبيوتر الايفون او هاتف الاندرويد حيث نحتاج فقط الي متصفح النت مع اتصال الهاتف او الكمبيوتر بالانترنت ثم فتح موقع unscreen.com

هناك ايضًا مجموعة من الخدمات التي قد تحتاج إليها بالإضافة إلي هذا الموقع مثل :

لاتقتصر وظيفة هذا الموقع علي تغيير خلفية الفيديو اون لاين لكن يوفر بعض الخيارات الأخري مثل إمكانية اضافة خلفية متحركة أي فيديو أخر او خلفية ثابته مع بعض الخصائص الأخري .

كبداية يجب توضيح ان الوقت المستغرق في حذف خلفية الفيديو يتوقف علي حجم الفيديو والجودة واتصالك بالانترنت لكن بشكل عام تقيم الموقع أكثر من ممتاز .

بعد فتح الموقع اسحب وإسقط اي فيديو الي المتصفح بشكل مباشر اما اذا كنت تستخدم الخدمة من الهاتف او التابلت اضغط علي Upload Clip ثم حدد مكان وجود الفيديو علي الهاتف ثم رفع .

بمجرد الانتهاء من رفع الفيديو سوف يبدء عمل الموقع تلقائي وبدون اي تدخل من المستخدم , ما عليك سوي الانتظار إلي حين إنتهاء شريط برنامج تغيير خلفية الفيديو .

ثم يمكنك بعد ذلك إستخدام الاختيارات المتاحة في الموقع أو تحميل الفيديو بدون خلفية ثم استخدام اي تطبيق أو موقع أخر لإضافة الخلفية .

اذا كنت ترغب في الحصول علي افضل نتائج ممكنة قد تحتاج إلي برنامج لمعالجة الألوان بحيث تستطيع دمج حواف الشخصية الموجودة في الفيديو مع الخلفية الجديدة ليظهر الفيديو بشكل احتراف .

يدعم الموقع الإمتدادات التالية mp4, .webm, .ogg, .mov, gif , بالتالي حتي وإن لم يكن فيديو لكن صورة متحركة gif يمكنك تطبيق نفس الخطوات السابقة لإزالة خلفية الصورة متحركة .

المشكلة الوحيدة التي حدثت معي عند تجربة الموقع هو فيديوهات MOV او اي صيغة أخري خلاف الصيغ التي يدعمه الموقع قد تحتاج الي تحويل الفيديو الي mp4 اذا لم يكن مدعوم

تم تطوير هذه الاداة Unscreen لتكون أفضل وسيلة لحذف وتغيير خلفية الفيديو اون لاين بأقل مجهود يذكر وهذا ما سوف تحصل عليه مع استخدام الموقع

الخلاصة

هل يمكن الإعتماد علي الموقع بشكل كامل في إزالة وتبديل خلفية الفيديو ؟ بالتأكيد لا , اي خدمة مهما تم تطويرها لن تتفوق علي العقل البشري ومها كانت دقة المبرمج لن يتمكن من توقع والتعرف علي معظم الكائنات في الصور

الفيديوهات التي يبرز من خلالها الشخصية مع وجود عزل ولو بنسبة بسيطة للخلفية اثناء التصوير مع هذا الموقع يمكنك ان تحصل معها علي نتائج أكثر من رائعة سوف يتم ازالة الخلفية كما تريد بالضبط وبدون الحاجة الي اي تعديلات لاحقة بشكل يدوي .

لكن الفيديوهات القديمة او التي تحتوي علي الكثير من الضوضاء في الغالب قد تكون النتائج غير مرضية بعض الشيء لذلك قد تحتاج إلي عمل بعض التحسينات في الصور لضمان الحصول علي أفضل نتائج ممكنة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link