[ثلاث حلول] مشكلة انتهاء باقة الانترنت we قبل الميعاد

[ثلاث حلول] مشكلة انتهاء باقة الانترنت we قبل الميعاد

خلال هذه التدوينة وكما فى العنوان، سنعرض ثلاث حلول لحل وتجاوز مشكلة انتهاء باقة الانترنت we قبل الميعاد ! نعم، إذا كنت من عملاء شركة المصرية للإتصالات وى وتعرضت لهذه المشكلة مراراً وتكراراً وتبحث عن أفضل الحلول خصوصاً إذا كنت تحتاج دائماً إلى الإنترنت على أجهزتك، فإليك كل التفاصيل خلال هذه السطور .

تكمن الحلول الثلاثة لحل مشكلة انتهاء باقة الانترنت we قبل الميعاد فى النقاط الثلاثة أدناه . فقط، تابع لمعرفة كيفية القيام بذلك فى حالة تعرضت إلى مشكلة إنتهاء باقة النت الارضى أو المنزلى قبل الموعد .

  • شحن باقة اضافية we adsl
  • تجديد باقة we قبل الميعاد نت ارضي
  • تغيير باقة الانترنت المنزلي we

فور ظهور رسالة بإنتهاء باقة النت المنزلى الخاصة بك فى تطبيق we الرسمى أو من خلال حسابك فى موقع المصرية للإتصالات، وقتها لا تقلق، حيث سيكون أمامك أكثر من حل لتشغيل سرعة الإنترنت الخاصة بك مرة ثانية .

شحن باقة اضافية we adsl

الحل الأول يكمن فى شحن باقة إنترنت منزلية إضافية لتشغيل سرعة النت مرة ثانية وتصفح المواقع بشكل سريع وبدون أى عناء . ومن حسن الحظ، هناك ثلاث سعة إضافية على الموقع الرسمى، السعة الأولى بحجم 20 جيجابايت بسعر 30 جنيه والثانية بحجم 50 جيجابايت بسعر 60 جنيه و الثالثة بحجم 100 جيجابايت بسعر 100جنيه .

ويمكنك شحن الرصيد الكافى لأى سعة على حسب راحتك ومن ثم عمل تجديد من خلال حسابك على موقع المصرية للإتصالات أو من خلال تطبيق وى الرسمى المتوفر على سوق جوجل بلاى .

لمزيد من التفاصيل حول هذا الحل، يرجى زيارة هذا الرابط “شراء باقة اضافية we adsl للانترنت المنزلي” وهناك ستجد تفاصيل كاملة بالصورة .

تجديد باقة we قبل الميعاد نت ارضي

الحل الثانى يكمن فى التجديد المبكر للانترنت المنزلي we بحيث تتمكن من مواصلة تصفح الإنترنت على جهازك بدون الحاجة إلى الانتظار لوقت ومعاد التجديد الرسمى ! نعم، يمكنك عمل تجديد مبكر لباقة الإنترنت المنزلية .

وهذا الأمر يمكن القيام به بكل سهولة من خلال تطبيق وى الرسمى على الهاتف أو من خلال موقع المصرية للإتصالات . فقط، قم بشحن الرصيد الكافى لتجديد الباقة ومن ثم الدخول إلى حسابك من الموقع أو التطبيق والبدء فى عمل تجديد مبكر .

للمزيد من التفاصيل وطريقة الاستخدام تحتاج إلى مراجعة مقال سابق بعنوان “تجديد باقة النت المنزلي we قبل الميعاد” وهناك ستجد تفاصيل كثيرة حول هذا الأمر بالصورة مع توضيح كل شىء .

تغيير باقة الانترنت المنزلي we

الحل الأخير والذى أنصح به هو تغيير باقة الانترنت المنزلي we . بمعنى، إذا كنت تتعرض كثيراً إلى مشكلة إنتهاء باقة الإنترنت المنزلية الخاصة بك قبل الموعد فيمكنك تغيير باقة والتبديل إلى باقة أعلى لتجنب هذه المشكلة .

فمثلاً، فى حالتى كنت على باقة 140 جيجابايت وقمت بالتغيير إلى باقة 200 جيجابايت كنوع من التجربة للتخلص من مشكلة انتهاء الباقة قبل المعاد .

للقيام بذلك، قم بشحن الرصيد الكافى لتجديد الباقة ولكن بشرط قبل أنتهاء الموعد المحدد لشحن الباقة الأساسية وتحديداً خلال يوم أو يومين، وبعد ذلك إبدأ فى خطوات تغيير الباقة الخاصة بك من الموقع الرسمى أو من خلال تطبيق وى .

للمزيد من التفاصيل تحتاج إلى الرجوع لمقال سابق بعنوان “كيفية تغيير باقة الانترنت المنزلي we” لمعرفة كل التفاصيل بالصورة حول هذا الأمر .

الخلاصة :

يمكنك من خلال تطبيق أى حل من الحلول الثلاثة أعلاه حل مشكلة إنتهاء باقة الإنترنت المنزلية الخاصة بك قبل الموعد المحدد، وفى حالة كان لديك أى إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال قرية الدعم .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link