عمل غرفة دردشة على الفيس بوك

عمل غرفة دردشة على الفيس بوك

مؤخراً قامت شركة الفيسبوك بالعمل على توفير خاصية تسمح للمستخدمين بإمكانية انشاء غرفة دردشة فى الفيس بوك، وخلال السطور أدناه سنتعرف سوياً على شرح كيفية عمل غرفة دردشة على الفيس بوك من الهاتف والكمبيوتر .

يمكنك الأن إنشاء غرفتك فى الفيس بوك والبدء فى دردشة الفيديو الجماعية مع جميع الأصدقاء على فيسبوك أو بعض الأصدقاء فقط على حسب راحتك فى وقت معين تقوم أنت شخصياً بتحديده كما فى الكثير من تطبيقات الفيديو .

لكى تتمكن من عمل غرفة دردشة على الفيس بوك تحتاج فى البداية إلى تحديد نوع نشاط الغرفة وتحديد الأصدقاء ويمكنك تحديد الكل أو بعض الأصدقاء فقط على حسب راحتك. وتحديد وقت بدء غرفة الدردشة .

بمجر الأنتهاء من ضبط هذه الإعدادات والنقر على خيار “إنشاء غرفة” تكون قد أنتهيت من الإنشاء وبمجر الوصول إلى الوقت المحدد سيتم الإتصال بشكل تلقائى على الأصدقاء لبدء الدردشة بالفيديو .

إنشاء غرفة دردشة على الفيس بوك من الكمبيوتر

سجل دخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك من المتصفح، من الواجهة الرئيسية أنقر على خيار “إنشاء غرفة” كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك حدد نشاء الغرفة ومن يمكن دعوته سواء جميع الأصدقاء أو بعض الأصدقاء فقط، وحدد وقت بدء غرفة الدردشة كما فى سكرين أعلاه وفى الأخير أنقر على خيار “التالى” سيتم ارسال رابط الغرفة إلى الاصدقاء أو لبعض الأصدقاء فقط بناءًا على التحديد .

إنشاء غرفة دردشة على الفيس بوك من الموبايل

يمكنك القيام بنفس الخطوات أعلاه وعمل غرفة دردشة من الهاتف الخاص بك من خلال الدخول إلى حسابك ومن ثم النقر على خيار “إنشاء” من الواجهة الرئيسية من داخل حسابك فى تطبيق الفيس بوك .

الأن، قم بادخال نشاط الغرفة ومن ثم حدد الاشخاص سواء جميع الاصدقاء أو بعض الاصدقاء فقط، وحدد وقت البدء وفى الأخير أنقر على إنشاء غرفة .

ستحصل على رابط للغرفة يمكنك أيضًا إرساله إلى بعض الاصدقاء للانضمام إلى الغرفة الخاصة بك كما وسيكون بإمكانك التعديل على إعدادات الغرفة التى قمت بها مثل الوقت ونشاط الغرفة أو انهاء الغرفة إلخ .

إلى هنا وبهذه الخطوات نكون قد تعرفنا سوياً على طريقة إنشاء غرفة دردشة فى الفيس بوك على الموبايل والكمبيوتر .

أنصحكم بمراجعة مجموعة الشروحات أعلاه خصوصاً إذا كنت من عملاء شركة المصرية للإتصالات التى تعرف باسم شركة وى أيضًا .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link