كيفية معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر zxhn h108n v2.5

كيفية معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر zxhn h108n v2.5

سنتعرف سوياً خلال هذه السطور على خطوات معرفة باسورد راوتر تى اى داتا zxhn h108n v2.5 ! نعم، بمتابعة السطور أدناه ستكون قادر على معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر zxhn h108n v2.5 .

فى السابق كانت الراوترات تأتى مع يوزر نيم وباسورد أفتراضى كلمة admin، ولكن هذا الأمر كان يعتبر ثغرة فى الراوترات حيث كان بإمكان أى شخص متصل على الشبكة من الدخول إلى الراوتر والتعديل على الإعدادات الافتراضى للراوتر مثل تغيير كلمة سر الواى فاى واسم الشبكة إلى غير ذلك .

لهذا السبب، تأتى أجهزة الراوتر الجديدة مع يوز نيم أفتراضى كلمة admin ولكن الباسورد تختلف من راوتر إلى أخر وتكون موجودة على ظهر الراوتر من الخلف . بالتالى، لن يكون بإمكانك أى شخص أخر الدخول إلى الراوتر حتى وأن كان متصل بالشبكة ما دام لا يمتلك الراوتر أو ليس صاحب شبكة الإنترنت المنزلية .

ولكن فى راوتر تى أى اتات zxhn h108n v2.5 الأمر مختلف بعض الشىء . لذلك، قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على توضيح كيفية معرفة باسورد راوتر zxhn h108n v2.5 الافتراضى للدخول إلى إعدادات الراوتر .

كيفية معرفة باسورد اعدادات راوتر zxhn h108n v2.5

اليوزر نيم الافتراضى كلمة admin فى حين كلمة السر أو باسورد الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر تكون بالشكل الموجود فى سكرين شوت أدناه وتكتب جميع الحروف كبتل .

مع العلم، يكون باسورد الواى فاى الافتراضى للراوتر أيضًا نفس باسورد تسجيل الدخول لصفحة إعدادات الراوتر .

كيفية تغيير الباسورد الافتراضي لراوتر zxhn h108n v2.5

فى حالة إذا كنت ترغب فى تغيير الباسورد الافتراضى لراوتر تى اى داتا القديم موديل “zxhn h108n v2.5” فالأمر سهل للغاية . فقط، أفتح صفحة الإعدادات لهذا الراوتر ومن ثم أنقر على خيار “Administration” من القائمة الجانبية، ثم أنقر على “User Management” كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، ادخل الباسورد الافتراضى فى خانة “Old Password”، ثم، ادخل الباسورد الجديدة فى خانة “New Password”، وبعد ذلك قم باعادة ادخال الباسورد مرة ثانية فى خانة “Confirmed Password” للتأكيد .

إلى هنا وبهذه الخطوات نكون وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على كيفية معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر zxhn h108n v2.5 وطريقة تغيير الباسورد الافتراضى للدخول لصفحة الإعدادات .

أنصحكم بمراجعة مجموعة الشروحات أعلاه نظراً لأهميتها الشديدة، حيث يمكن من خلالها معرفة كيفية تغيير باسورد الواى فاى وطريقة تحديد عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر ومعرفة إستهلاك النت الارضى إلى غير ذلك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link