كيفية تشغيل اقتراح حفظ كلمات المرور فى الاندرويد

كيفية تشغيل اقتراح حفظ كلمات المرور فى الاندرويد

نسلط الضوء فى هذا الدليل على شرح خطوات تشغيل اقتراح حفظ كلمات المرور فى الاندرويد بحيث يظهر معك أقتراح حفظ كلمات المرور الخاصة بك فى الهاتف عند تسجيل الدخول لأى حساب من حساباتك مما يساعدك فى الوصول إليها فيما بعد خصوصاً عند التعرض إلى مشكلة نسيان الباسورد .

ولحسن الحظ، يمكن للمستخدمين حفظ كلمات المرور تلقائيا فى أندرويد مع إمكانية إظهار كلمات السر المحفوظة في الجهاز فى أى وقت لتذكر كلمات السر الخاصة بك لجميع التطبيقات والمواقع التى قمت بتسجيل الدخول إليها .

ولكن، فى البداية ستحتاج إلى القيام بتشغيل اقتراح حفظ كلمات المرور فى الاندرويد بحيث يظهر معك أقتراح عند تسجيل الدخول لأى موقع أو تطبيق على هاتفك والذى من خلاله يمكن حفظ أو تجاهل حفظ كلمات السر الخاصة بك .

عموماً، إليكم فى القائمة أدناه أهم ما يتم تسليط الضوء إليه فى هذا الدليل بحيث تخرج من هنا وأنت على علم بكل التفاصيل حول كيفية اظهار اقتراح حفظ كلمات السر وطريقة الوصول إليها بعد الحفظ .

  • تشغيل اقتراح حفظ كلمات المرور فى الاندرويد
  • اظهار كلمة السر المحفوظة للاندرويد

كيفية تشغيل اقتراح حفظ الباسوردات فى الاندرويد

  • الإعدادات
  • google
  • إدارة حسابك على google
  • الأمان
  • مدير كلمات المرور
  • علامة الترس بالأعلى
  • تفعيل خيار اقتراح حفظ كلمات المرور

للمزيد من التفاصيل ::

أفتح شاشة الإعدادات فى الهاتف الخاص بك، ثم مرر لاسفل وأنقر على خيار “google”، وبعد ذلك أنقر على “إدارة حسابك على google”، ثم أنقر على خيار “الأمان” من الأعلى كما فى سكرين شوت أدناه .

مرر لاسفل وأنقر على خيار “مدير كلمات المرور”، ثم بعد ذلك أنقر على علامة الترس الموجودة بالأعلى، ثم قم بتشغيل خيار “اقتراح حفظ كلمات المرور” كما هو موضح فى سكرين شوت ادناه .

بداية من هذه اللحظة سيظهر معك أقتراح حفظ كلمات المرور فى الأندرويد عند تسجيل الدخول لأى موقع أو تطبيق على الهاتف .

اظهار كلمة السر المحفوظة للاندرويد

الأن نفرض أنك تعرضت فى أى وقت إلى مشكلة نسيان باسورد لحساب معين من حساباتك وترغب فى تذكر هذه الباسورد بدون عمل إعادة تعيين، فى هذه الأثناء سيكون من السهل الوصول إلى باسوردات المحفوظة سواء على جوجل كروم أو على أندرويد . فقط، راجع هذا الدليل “استخراج جميع الباسوردات المكتوبة في الاندرويد” كما ويمكنك مراجعة هذا المقال أيضًا “معرفة كلمات السر المخزنة على الاندرويد” .

الأن نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على طريقة تشغيل اقتراح الباسوردات وطريقة الوصول إليها بعد الحفظ، وفى الأخير نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link