كيفية تشغيل اللعبة المخفية فى متصفح إيدج

كيفية تشغيل اللعبة المخفية فى متصفح إيدج

على خطى متصفح جوجل كروم، هناك لعبة مخفية فى متصفح مايكروسوفت ايدج يمكن ممارستها والوصول إليها عندما تكون غير متصل بالإنترنت كنوع من تسلية الوقت كما فى متصفح كروم . تعرف اللعبة الموجودة فى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد باسم التزحلق “لعبة SkiFree”، وخلال هذا الدليل وكما فى العنوان، سنتعرف على طريقة الوصول لهذه اللعبة وتشغيلها على المتصفح إلى غير ذلك .

فى البداية، يجب العلم بأن هذه اللعبة متوفر فقط على إصدار رقم 82 من متصفح إيدج وبالتحديد فقط فى النسخة الغير مستقرة التى تعرف باسم ” Canary ” . ومع ذلك، من المؤكد وصول هذه اللعبة المخفية إلى الإصدار المستقر من المتصفح فى نهاية شهر إبريل من العام الحالى 2020 .

كيفية تشغيل لعبة Surfing فى متصفح إيدج

لتشغيل هذه اللعبة تحتاج إلى تحميل نسخة إيدج “Canary” من الموقع الرسمى لشركة مايكروسوفت “microsoftedgeinsider.com” وبعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت هذه النسخة، قم بالخطوات أدناه لتشغيل لعبة التزحلق فى المتصفح .

  • انسخ edge://surf ولصق فى شريط العنوان والنقر على Enter
  • على الفور تفتح اللعبة معك

فقط، استخدام مفتاح المسطرة لتشغيل أو إيقاف اللعبة بشكل مؤقت، واستخدم مفاتيح الأسهم اليمنى واليسرى للتحريك جهة اليمين واليسار .

أيضًا، استخدم مفتاح “f” فى الكيبورد لزيادة السرعة . مع العلم، سيكون بإمكانك التحكم في اللعبة باستخدام الماوس أو لوحة اللمس “التاتش باد” أيضًا . حرك مؤشر الماوس للتحكم في شخصيتك وانقر نقرًا مزدوجًا لزيادة السرعة .

هذا، ويمكنك الحصول على المزيد من اوضاع اللعبة من خلال القائمة الجانبية “علامة الثلاث شرط ” الموجودة بالأعلى .

بهذه الخطوات نكون قد تعرفنا على كل شىء بخصوص لعبة التزحلق الجديدة والسرية فى متصفح إيدج وطريقة تشغيلها .