شرح تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد مجاناً

شرح تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد مجاناً

بناءًا على كثرة الأسئلة والإستفسارات حول كيفية استعادة الصور المحذوفة للاندرويد مجاناً بعد ضبط المصنع ؟ سنشارك معكم فى هذا الدليل أفضل تطبيق مجانى متخصص فى عملية استرجاع الصور المحذوفة على هواتف وأجهزة أندرويد بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر وبدون صلاحية الروت ! نعم، تطبيق يستحق خمسة نجوم وعن تجربة شخصية ومتوفر على سوق جوجل بلاى للتحميل المجانى بدون دفع أى رسوم .

يتوفر على المتجر مجموعة كبيرة من تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد . ولكن، ليس كل التطبيقات بنفس الكفاءة والقوة المطلوبة لإستعادة المحذوفات . لذلك، قمنا نحن فريق وينجز بالعمل على تجربة تطبيق DiskDigger فى استعادة الصور والفيديو المحذوف على الأندرويد، وتم بالفعل استرجاع بعض من الصور المحذوفة بدون روت بشكل مجانى تماماً .

تطبيق diskdigger لاسترجاع الصور

لماذا هذا التطبيق تحديداً ؟ تم اختيار هذا التطبيق من بين مجموعة كبيرة من التطبيقات التى تساعد المستخدمين على استرجاع المحذوفات للاندرويد بعد الفورمات لأسباب كثيرة ومتعددة تتمثل فى الأتى :

  • التطبيق مجانى التحميل
  • واجهة التطبيق تدعم اللغة العربية
  • واجهة التطبيق نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة
  • سهولة استخدام التطبيق
  • يمكن استخدام التطبيق بدون صلاحية الروت
  • يدعم استرجاع الصور والفيديو والصوتيات والوثائق وغيرها
  • دعم الذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية

إذا كنت ترغب فى الحصول على المزيد من الخصائص والمميزات الأخرى بالتطبيق، وقتها ستكون بحاجة إلى عمل روت لهاتفك، ناهيك عن شراء النسخة المدفوعة من التطبيق . لكن، إذا كنت لا ترغب فى عمل روت أو دفع اموال، فيمكنك استخدام النسخة المجانية وستحصل على بعض الصور المحذوفة على الهاتف وعن تجربة . [play.google.com]

استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً

أما بخصوص طريقة استخدام التطبيق لاسترجاع صورك المحذوفة على أندرويد مجاناً بدون روت، فالأمر سهل للغاية . فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك . ثم، بعد ذلك أنقر على خيار “بدء مسح الصور الاساسى”، وانتظر حتى يتم انتهاء التطبيق من استرجاع كل الصور .

مع العلم، أثناء قيام التطبيق بفحص الهاتف ستلاحظ انه يقوم باسترجاع الصور الموجودة على الهاتف ( الصور الغير محذوفة) خصوصاً إذا كنت تستخدم الهاتف فى العادى أى ليس بعد ضبط المصنع . عموماً، لا تقلق وانتظر لحين انتهاء التطبيق من الفحص . ثم، فى الأخير وبعد الانتهاء، تصفح الصور، وقم بتحديد الصور المحذوفة والنقر على “استعادة” . ثم، حدد مكان الحفظ الصور المحذوفة سواء على ذاكرة الهاتف أو التخزين السحابى على حسب راحتك .

بعد ذلك، ستظهر لك رسالة تخبرك بنجاح عملية استعادة الصور المحذوفة على هاتفك، وتخبرك أيضًا بأنك ستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة من التطبيق خصوصاً إذا كنت تفكر فى الحصول على المزيد من المميزات مثل دعم العديد من صيغ الملفات الأخرى كما فى سكرين شوت أعلاه .

استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد روت

إذا كنت ترغب فى عمل مسح كامل لذاكرة الهاتف الداخلية والذاكرة الخارجية الميمورى كارد بواسطة تطبيق DiskDigger، وقتها يجب أن يكون هاتفك بصلاحية الروت . ثم، بعد ذلك ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق أنقر على خيار “مسح مساحة خالية، والنقر على “البدء فى مسح المساحة الخالية”، وانتظر لحين انتهاء التطبيق .

هذا الخيار فقط لمن يحمل هاتف ذكى أو جهاز لوحى بصلاحية الروت . أما إذا لم يكن هاتفك بصلاحية الروت فأنت بحاجة إلى استخدام الخيار الأول .

آراء وتعليقات المستخدمين

إذا قمت بمراجعة الاراء والتعليقات حول التطبيق على صفحة التطبيق بالمتجر قبل البدء فى التحميل والتثبيت على هاتفك، ستلاحظ وجود عدد كبير جداً يثنون على التطبيق بالتعليقات الإيجابية التى تدل على أن التطبيق بالفعل يستحق التحميل والتثبيت .

عموماً، يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى واحدث من ذلك .

برنامج diskdigger للكمبيوتر

كما ويتوفر التطبيق لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز ونظام لينكس ونظام الماك، ويمكن تحميله وتثبيته من الموقع الرسمى . [diskdigger.org]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على كل شىء يخص برنامج diskdigger المتميز فى استرجاع الصور المحذوفة على أندرويد والكمبيوتر .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link