تطبيق معرفة سرعة النت للاندرويد 2020

تطبيق معرفة سرعة النت للاندرويد 2020

على الرغم من الشعبية الكبيرة جداً لنظام التشغيل أندرويد، إلا أنه للاسف الشديد لا يوفر خيار مدمج بين الإعدادات يسمح لمستخدمى الهواتف والأجهزة بإمكانية الإطلاع على سرعة الإنترنت . لذلك، نجد الكثير من الأسئلة والإستفسارات حول ما هو أفضل برنامج قياس سرعة النت للاندرويد مجاناً، وبالفعل تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات المتخصصة فى قياس سرعة الإنترنت على سوق جوجل بلاى .

ولكن، فى هذا المقال سيكون معنا واحد من التطبيقات الجديدة التى ظهرت مؤخراً على المتجر لهواتف أندرويد لمساعدة المستخدمين فى الإطلاع وقياس سرعة الإنترنت الحقيقة بشكل مستمر، ومميزات وخصائص أخر كثيرة فى التطبيق الجديد أدناه، دعونا نستعرض كل شىء فى السطور التالية .

تطبيق Net Speed Indicator‏

بعد تجربة، اكتشفنا بأن التطبيق بالفعل يستحق التحميل والتثبيت نظراً للخصائص الكثير التى يوفرها لنا جميعاً كمستخدمين للأندرويد والتى من أبرزها توفر التطبيق للتحميل المجانى بدون أى رسوم على سوق جوجل بلاى، كما أنه يحمل واجهة أكثر من رائعة مع دعم الوضع والثيم الليلى . التطبيق ضم إعلان فى الواجهة الرئيسية ولكن هذا لا يقلل على الإطلاق من مميزات وخصائص التطبيق الأخرى التى تتمثل فى الأتى : [play.google.com]

  • اظهار سرعه النت في الشريط العلوي
  • معرفة اكثر التطبيقات استهلاكاً للانترنت في الاندرويد
  • دعم العمل مع شبكة الواى فاى وبيانات الهاتف الخلوية
  • معرفة مقدار إستهلاك الإنترنت على الهاتف
  • دعم الوضع الليلى

اظهار سرعة الانترنت في شريط الاشعارات العلوى

بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، ستلاحظ على الفور ظهور سرعة التحميل وسرعة الرفع فى الشريط العلوى للأندرويد أو فى شريط الإشعارات كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه . بالتالى، أنت لست بحاجة إلى فتح التطبيق للتحقق من سرعة النت، يكفى فقط النظر للأعلى وبالتحديد فى شريط الإشعارات للتعرف على سرعة النت فى هاتفك الأن .

اكثر التطبيقات استهلاكاً للانترنت في الاندرويد

يخبرك التطبيق أيضًا بالتطبيقات الأكثر إستهلاكاً للنت على الهاتف الخاص بك . على سبيل المثال، فى حالتى أنا شخصياً يأتى تطبيق الفيس بوك فى المرتبة الأولى كأكثر التطبيقات إستهلاك للنت، كما ويدعم التطبيق للثيم الليلى أو الوضع المظلم .

أخيراً وليس أخراً، التطبيق يتوفر للتحميل المجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link