جيم بوستر لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات مجانًا Smart Game Booster

  • Post Author:
  • Post last modified:19/03/2020
جيم بوستر لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات مجانًا Smart Game Booster

مهما كان مواصفات جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه لتشغيل الألعاب المفضلة سيظل بحاجة الي تنظيف وعمل صيانة بإستمرار حيث دائماً ما يترتب علي عمليات التشغيل المختلفة ترك بعض الملفات وإستهلاك للمساحة وموارد الجهاز لذلك سوف نقترح عليكم تطبيق يساعدك في تسريع الالعاب وذلك بتوفير كامل طاقة الجهاز عند التشغيل .

تنصيب الكثير من التطبيقات وإستخدام الانترنت بشكل يومي والتبديل بين التطبيقات المستخدمة علي الكمبيوتر قد يمنح الفرصة لبعض البرامج للعمل في الخلفية واستهلاك موارد حاسوبك وهو ما يؤثر بالتأكيد علي سرعة الألعاب وأداء النظام بشكل عام .

هنا سوف نستخدم تطبيق مجاني جيد جيم بوستر لتسريع الالعاب Smart Game Booster وظيفة هذا البرنامج توفير كل الأدوات التي تحتاج إليها حيث يعمل علي تحسين أداء نظام التشغيل بشكل عام مع تشغيل الألعاب علي أعلي مستوي ممكن مع إمكانية تحديث تعريفات الجهاز بشكل تلقائي ومتابعة حالة النظام .

يمكنك في البداية تحميل نسختك المجانية من الموقع الرسمي من هنا جيم بوستر بالدخول للصفحة الرئسية ثم من زر التنزيل اضغط للتحميل , مساحة البرنامج صغيرة 19.8MB مقارنة بالكثير من التطبيقات الأخري التي تقوم بنفس الوظيفة .

عملية تنصيب التطبيق بسيطة للغاية مثل تحميل وتنصيب اي برنامج علي جهاز الكمبيوتر يمكنك تحديد مكان تنصيب التطبيق علي اي بارتشن وإن كنت أفضل دائمًا تنصيب البرامج علي بارتشن نظام التشغيل الأساسية .

قبل الإنتقال الي التفاصيل يفضل دائمًا تحميل البرامج من الموقع الرسمي بحيث تضمن الحصول علي أفضل نسخة متاحة وفق أخر تحديث وهو ما يضمن حماية لجهازك من الفيروسات والحصول علي أفضل أداء وتوافق مع نظام التشغيل . البرنامج هنا يدعم Windows 10/8/8.1/7/Vista/XP.

الأن ننتقل إلي الأدوات التي يوفرها التطبيق والتي سوف تساعدك في تسريع عمل جهاز الكمبيوتر بشكل عام وهو ما يساعدك في تسريع الالعاب للكمبيوتر :

تسريع الالعاب للكمبيوتر

عند تنصيب البرنامج وتشغيله للمرة الأولي سوف يوفر علي سطح المكتب ايقونة لعمل التطبيق Smart Game Booster 4 بمجرد التشغيل تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج سوف يتعرف تلقائيًا علي الألعاب الموجودة علي جهازك يمكنك عمل تحسين بالضغط علي Booster .

سيعمل البرنامج علي تحسين اداء نظام التشغيل والالعاب بشكل عام وذلك بالقيام بالكثير من العمليات في الخلفية الهدف منها الحصول علي أفضل تجربة اثناء اللعب .

يمكنك تحديد لعبة معينة من الأسفل وذلك للتحسين او من زر بلس +  اضافة لعبة لم يتعرف عليها البرنامج ثم اضغط علي بوست واترك الامر للبرنامج .

من نفس الشاشة وعند الضغط علي configure  ستحصل علي تفاصيل كاملة حول اكثر التطبيقات التي تستهلك الرامات والمعالج وباقي موارد الكمبيوتر وهو ما سوف يساعدك علي تحسين الاداء بغلق هذه البرامج او حذفها اذا لم تكن بحاجة إليها .

من واقع تجربة البرنامج في الغالب تتسبب متصفحات الانترنت مثل قوقل كروم وفايرفوكس في استهلاك الكثير من رامات الجهاز لذلك يفضل دائمًا غلق المتصفح المستخدم قبل بدء تشغيل الألعاب .

متابعة حالة الكمبيوتر

من metrics يمكنك الحصول علي تقرير كامل حول ما يحدث لجهازك من استهلاك للموارد مثل الرامات والمعالج درجة الحرارة بالإضافة الي استهلاك مساحة الهارد ديسك.

بالتأكيد حدث معك من قبل صدور صوت من الكمبيوتر او ارتفاع حرارة الجهاز مما قد تسبب في إعادة التشغيل كل هذه المشاكل تحتاج إلي تقرير كامل يوضح الاسباب بالتالي تستطيع تجنبها هذا ما يوفرها البرنامج 

يمكنك إلقاء نظرة علي هذه المقالة علي الموقع الرسمي متابعة حالة المعالج , ببساطة سوف تتمكن من تحديد سبب ارتفاع صوت المروحة او ارتفاع درجة حرارة ال CPU أو كارت الشاشة والكثير من المميزات الأخري .

ستحصل علي تفاصيل حول درجة حرارة المازر بورد اللوحة الأم وسرعة لفات المروحة سيمنحك ايضًا Smart Game Booster تنبه عند وجود اي خلل .  

زيادة الفريمات FPS

يعمل البرنامج علي تحسين الفريمات للالعاب وهو ما سوف يحسن من الحركة وجودة الجرافك أثناء اللعاب بشكل عام اذا كنت تحتاج إلي المزيد حول كيفية الاستفادة من هذه الخاصية راجع هذه المقالة عبر الموقع الرسمي كل شيء تم استعراضه بالصور زيادة الفريمات .

في الرابط السابق وحسب ما هو واضح من الموقع الرسمي هناك مجموعة من الخطوات تحتاج إلي القيام بها لضمان الحصول علي أفضل معدل من الفريمات اثناء تشغيل الألعاب.  

ستتمكن من زيادة ال FPS بدون تغيير كارت الشاشة عن طريق تحسين الاداء والوصول لأعلي معدل ممكن لجهازك حسب المواصفات المتاحة .

البحث عن التعريفات الناقصة وتثبيتها

من الخصائص الجيدة تبويب driver  عبر هذا الاختيار سيقوم البرنامج من تلقاء نفسه بالبحث عن التعريفات المتاحة لقطع الهارد وير وتنصيبها تلقائيًا اذا كنت مشترك في النسخة المتقدمة من البرنامج .

بالنسبة للنسخة المجانية سيوفر التطبيق اخر تحديث متاح تحتاج فقط الي تأكيد تنصيب التحديثات المتاحة ومتابعة الخطوات المطلوبة .

هذه الخاصية جيدة يمكنك الاستفادة منها حتي وإن لم تكن مهتم بالألعاب حيث أن العثور علي احدث اصدار متاحة من التعريفات سيضمن حصولك علي أفضل اداء لقطعة الهارد وير .

الخلاصة

بإستخدام سمارت جيم بوستر سوف تحصل علي الكثير من الادوات التي تخدم نظام التشغيل ثم قطع الهارد وير لجهازك وهو ما يساعد في تسريع الكمبيوتر ومن ثم تسريع الألعاب .

البرامج يهدف في المقام الاول الي توفير تقرير كامل عن استهلاك موارد الحاسوب مع تحسين استخدام هذه الموارد بما يضمن لك افضل واسرع اداء مع الألعاب .

من وضع smart game booster يمكنك الحصول علي المزيد من التفاصيل حول حالة النظام والموارد من رامات ومعالج وكرت الشاشة مع توصيات بما يمكنك القيام به لتحسين الأداء .

يمكنك تجربة النسخة المجانية من التطبيق ستحصل علي الكثير من المميزات وفي حالة الرغبة في المزيد تستطيع الترقية مع خصومات متاحة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link