5 طرق تساعدك على شراء Office بسعر رخيص

5 طرق تساعدك على شراء Office بسعر رخيص

كيفية الحصول على ترخيص Office و Word بسعر رخيص فى المتناول ؟ فى هذا المقال وكما فى العنوان، سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال من خلال توفير 5 حلول وطرق فعالة لشراء برنامج أوفيس و برنامج الوورد بسعر رخيص بشكل موثوق فيه والقيام بالمهام والأعمال الخاصة بك بشكل أفضل وأكثر أحترافية من البداية .

ولكن، قبل البدء والخوض فى التفاصيل، أنصحكم جميعاً بالرجوع إلى مقال سابق بعنوان “شراء مفتاح تنشيط ويندوز 10 اصلي و اوفيس بسعر رخيص” وهناك ستجد مجموعة من العروض الرائعة حقاً لشراء ترخيص لنسخة ويندوز 10 وبرنامج الأوفيس بسعر رخيص وعن تجربة شخصية .

أما الأن، دعونا نسلط الضوء على هذه الطرق التى يمكن الاعتماد عليها للحصول على ترخيص لشراء أوفيس وبرنامج الوود بسعر رخيص وبشكل رسمى من خلال تجربة أى من الطرق أدناه .

  1. استخدام خطة الطلاب من مايكروسوفت
  2. مايكروسوفت اوفيس اون لاين
  3. تطبيقات Office على اندرويد وايفون
  4. تجار التجزئة
  5. موقع goodoffer24.com

خطة الطلاب من مايكروسوفت

هل تعلم أن شركة مايكروسوفت توفر إمكانية الحصول على ” Microsoft Office ” بشكل مجانى تماماً خصوصاً للطلاب ؟ يحق للطلاب الحصول على نسخة من “Office 365 Education” بشكل مجانى لكن بشرط أن تقوم الجامعة أو المعهد الخاص بك بالتسجيل فى مايكروسوفت للاستفادة من هذه الخطة .

بعد ذلك، سيكون بإمكانك الحصول على أوفيس مجاناً من خلال التوجه إلى صفحة “Office 365 Education” الرسمية التابعة لشركة مايكروسوفت . ثم، تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني لمدرستك في المربع الموجود جهة اليمين . فى حالة إذا كانت الجامعة أو المدرسة الخاصة بك مشتركة فى هذه الخطة من مايكروسوفت، وقتها وبعد ادخال البريد الإلكترونى لمدرستك ستحصل فوراً على رمز Office 365 والبدء فى استخدام أوفيس مجاناً .

مع العلم، هذه الرخصة المجانية ليست مدى الحياة، ولكن بمجر التخرج من مدرستك ستنتهى هذه الرخصة . أما إذا كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام Office 365، فى هذه الحالة تحتاج إلى الشراء مقابل 12 دولارًا لمدة عام .

استخدام موقع مايكروسوفت اوفيس اون لاين

هل تعلم أن هناك طريقة رسمية من شركة مايكروسوفت لاستخدام برنامج مايكروسوفت أوفيس مجاناً ؟ إذا قمت الأن بالتوجه إلى موقع “Office.com” الأن ستجد مجموعة الأوفيس كاملة للاستخدام المجانى بشكل رسمى أون لاين . فقط، أنا مطالب بتسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك بعد الدخول إلى الموقع للبدء فى استخدام مجموعة الأوفيس أون لاين بشكل مجانى تماماً .

مميزات اوفيس اون لاين

  • تحرير وتحميل ملفات الأوفيس على الكمبيوتر
  • رفع ملف الوورد موقع Office.com للقراءة

خلاصة القول، موقع Office Online يوفر مجموعة من المميزات والخصائص المفيدة للغاية ولكن فى الوقت نفسه يفتقد إلى مجموعة مميزات موجودة فى برنامج Office 365 .

تطبيقات مايكروسوفت اوفيس للاندرويد والايفون

الطريقة الثالثة تكمن فى استخدام تطبيقات أوفيس على نظام أندرويد و IOS ! نعم، يحق لك استخدام مجموعة أوفيس بشكل مجانى تماماً ورسمى من مايكروسوفت على هواتف وأجهزة الأندرويد و IOS .

أندرويد : الوورد | اكسل | بوربوينت| ون درايف|ون نوت

ايفون : الوورد | اكسل | بوربوينت| ون درايف|ون نوت

استخدام تجار التجزئة

تتوفر العديد من الطرق لشراء مجموعة أوفيس بشكل رسمى وبسعر رخيص مناسب لك . على سبيل المثال، هناك مجموعة من البائعين الموثوق فيهم لشراء Microsoft Office 365 بسعر رخيص وأقل من موقع مايكروسوفت الرسمى .

مثال للتوضيح ::

فى وقت Microsoft Store ستجد Office 2019 بسعر 149 دولار أمريكى، لكن فى الوقت نفسه يمكنك الحصول على Office من متجر Amazon بسعر 120.25 دولار أمريكى، كما وهناك خصم فى الوقت الحالى يصل إلى 20% ليصل سعر Office فى الوقت الحالى 29.74 دولار أمريكى على Amazon .

استخدام موقع goodoffer24.com

يمكنك أيضًا متابعة موقع goodoffer24.com الذى يوفر مجموعة رائعة من العروض على ترخيص ويندوز 10 ومجموعة الأوفيس . على سبيل المثال، يتوفر عرض فى الوقت الحالى على شراء ترخيص ويندوز 10 برو بسعر 10.8 دولار أمريكى فقط، ونسخة أوفيس 2019 بسعر 46.84 دولار أمريكى .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على مجموعة من الطرق الرسمية لشراء ترخيص أوفيس بسعر رخيص فى المتناول .