كيفية الغاء صوت الكيبورد في الايفون

كيفية الغاء صوت الكيبورد في الايفون

في الآيفون هناك زر جعل الهاتف صامت بمجرد تفعيله لن يصدر الآيفون اي أصوات حتي تلقي مكالمة واردة سوف يبدء بالإهتزاز إذا كنت قد فعلت الهزاز في وضع الصامت لكن الوضع يختلف مع صوت الكيبورد في الايفون يظل يعمل حتي وإن كان الجهاز صامت او في وضع عدم الإزعاج .

علي الرغم من كون الآيفون في وضع الصامت ستظل تعمل أصوات التطبيقات والسكرين شوت وصوت اغلاق قفل الهاتف كل هذه الاصوات لا تتأثر بوضع الجهاز علي الصامت او كتم الإشعارات بالإضافة الي ذلك سوف تسمع صوت الكيبورد عندما تبدء في الكتابة بداخل أي تطبيق علي جهازك .

الغاء صوت الكيبورد في الايفون ليس بنفس سهولة التحكم في الصوت عند تشغيل الفيديو حيث يمكنك التحكم في مستوي الصوت بالرفع أو الخفض عبر الزر الجانبي المخصص للتحكم في الصوت .

هنا وعبر الأعدادات سوف تتمكن من اخفاء صوت الكيبورد عند الكتابة او ايقاف وكتم الصوت بشكل كامل حيث يتيح لك IOS هذه الخاصية تحتاج فقط الي الانتقال عبر

  • الإعدادات
  • الأصوات والحس اللمسي
  • صوت لوحة المفاتيح

ثم تأكيد من غلق او تشغيل هذا الاختيار حسب الحاجة , بهذه الخطوات سوف تتمكن من ايقاف صوت الكيبورد في الايفون تمامًا.

في الاختيارات السابقة يوجد مجموعة مختلفة من الخيارات الاخري علي سبيبل المثال اذا كنت تبحث عن طريقة ايقاف صوت القفل يمكنك اتباع نفس الخطوات بالإضافة الي تغير النغمة في الجهاز سواء الرنين او الرسائل وبعض نغمات التنبيهات الأخري .

هل يمكن ايقاف صوت الكاميرا او السكرين شوت في الآيفون ؟ للاسف لا يوجد ما يوفر مثل هذا الاختيار حتي الان وإن كان هناك حيلة أخري عبر استخدام تطبيق للتصوير خلاف للتطبيق الافتراضي ربما يوفر إمكانية كتم الصوت هذا حل جيد قد يعمل معك .

في هذا الصدد ننصح بالإطلاع علي بعض المقالات المهمة لهذا الشهر مثل تغيير مكان حفظ النسخة الاحتياطية للايفون ومقالة افضل برامج الايميل للايفون تستحق التحميل