عرض سرعه النت على سطح المكتب فى الكمبيوتر

عرض سرعه النت على سطح المكتب فى الكمبيوتر

يمكن معرفة استهلاك الانترنت للكمبيوتر الذى يعمل بنسخة ويندوز 10 بكل سهولة وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث، وهذا سيساعدك فى تعطيل وقفل النت على مثل هذه البرامج والمهام التى تستهلك النت بشكل كبير وفى الوقت نفسه أنت لست بحاجة إليها . ليس هذا فقط، بل ويوفر لك الويندوز 10 إمكانية تحديد سرعة الإنترنت للبرامج المثبتة على حاسوبك . فقط، تابع الدليل أدناه لمعرفة كل شىء .

حقاً هى خاصية أكثر من رائعة . ولكن، للاسف الشديد نظام الويندوز لا يوفر للمستخدمين إمكانية عرض وإظهار سرعة الإنترنت على شريط المهام فى سطح المكتب لتتبع سرعة النت الحقيقة بشكل سريع وأكثر أحترافية من خلال فقط النظر على شريط المهام فى جهازك أثناء العمل والقيام بالمهام الخاصة بك .

لهذا السب، هناك عدد كبير من الأسئلة والإستفسار حول، ما هو أفضل برنامج لعرض سرعة النت على شريط المهام فى الكمبيوتر ؟ وفى هذا الدليل وكما فى العنوان، سوف نسلط الضوء على واحد من البرامج التى تستحق بالفعل التجربة نظراً لأن توفر إمكانية عرض سرعة الإنترنت فى شريط المهام للحاسوب الخاص بك .

برنامج DU Meter

هذا البرنامج يوفر الكثير من الخصائص والمميزات أبرزها معرفة سرعة النت من شريط المهام وتنبيهك إلى نشاط الشبكة الخطير أو الغير متوقع والكثير من المميزات الأخرى . هذا، ويتم تحديث البرنامج بشكل دورى من قبل الشركة القائمة عليه مما يعنى حصول البرنامج دائماً على مميزات وخصائص جديدة .

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تدخل منك . فقط، توجه إلى الموقع الرسمى وقم بتحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيقوم البرنامج بشكل تلقائى بعرض سرعة النت فى شريط المهام كما فى سكرين شوت أعلاه .

البرنامج مدفوع ولكن يمكنك الحصول على نسخة مجانية تجريبة لمدة 30 يوم لتجربة البرنامج وإذا كانت ترى أنه برنامج مميز، وقتها سيكون بإمكانك شراؤه . [hageltech.com]

أيضًا فى الأندرويد لا يوجد خيار ضمن إعدادات الهاتف لعرض سرعة النت فى شريط الإشعارات العلوى . ولحسن الحظ، يتوفر على متجر جوجل بلاى بعض التطبيقات المتخصصة فى توفر هذه الميزة، يمكنك الرجوع لهذا الدليل لمعرفة كيف تقوم بذلك على هاتفك “اظهار سرعة الانترنت في شريط الاشعارات للاندرويد” .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على كيفية عرض سرعة النت فى شريط المهام للكمبيوتر، وفى الأخير نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع، وأى إستفسار تواصل معنا من خلال قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .