٤ تطبيقات تصوير الشاشه فيديو للاندرويد مجانًا بدون روت

  • Post Author:
  • Post last modified:20/01/2020
٤ تطبيقات تصوير الشاشه فيديو للاندرويد مجانًا بدون روت

تحتاج في بعض الاحيان الي تصوير كل شيء بدور علي الشاشه سواء في ذلك اثناء استخدام التطبيقات أو الألعاب أو حتي مع تخصيص الإعدادات لذلك سوف أوفر لكم مجموعة مميزة مجانية من التطبيقات في هذا الصدد .

بالتأكيد يحتوي متجر جوجل علي قائمة كبيرة من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال لكن هنا نحاول ان نعمل خليط بين كون التطبيق مجاني لا يحتاج الي روت وفي نفس الوقت يوفر كل خصائص تصوير الشاشه فيديو

تطبيق Mobizen Screen

يكفي أن تشاهد عدد من قام بتقيم التطبيق 2,524,056 دليل قوي علي كفائة هذا البرنامج في وظيفة تصوير الشاشه بالتالي كان من الضروري أن يكون في مقدمة هذه القائمة من التطبيقات المجانية .

وعن المميزات التقنية يمكنك تصوير الشاشه بتقنية HD مع سرعة 60 فريم في الثانية وهو ما يضمن لك الحصول علي تسجيل للشاشة بجودة مميزة للغاية . راجع ما هي الفريمات .

يوفر البرنامج إمكانية التعديل واضافة بعض المؤثرات علي الفيديو بعد الانتهاء من التسجيل كأن تقوم بإضافة خلفية صوتية أو تقوم بتسجيل نفسك اثناء تصوير الشاشة .

يعتبر حل جيد لمن يبحث عن برنامج تصوير الشاشة الالعاب للاندرويد حيث تستطيع تصوير ما يحدث ووجهك في نفس الوقت لذلك فهو خيار مميز . متاح علي المتجر play.google مجاني .

تطبيق Screen Recorder – بدون إعلانات

ما جعلنا اضيف هذا التطبيق الاشارة الي إهتمام المطور بعدم إزعاج المستخدمين حيث يحتوي اسم التطبيق علي No Ads وهذا حقيقي بالإضافة الي سهولة الإستخدام اتوقع قد تتوافر نسخة مدفوعة مستقبلاً من هذا البرنامج .

يدعم إمكانية تسجيل فيديو علي الدقة ايضًا مثل التطبيق السابق حيث تحصل علي جودة HD مع 60fps وهو ما يجعل من التسجيل عالي الجودة .

يدعم تخصيص الفيديو بشكل كامل حيث يمكنك القيام بالكثير من المهام مثل اضافة شعار ونصوص فوق الفيديو .

يمكنك تسجيل الفيديو والتحدث اثناء تصوير الشاشه فقط افتح الميكروفون مع اختيار Facecam لدعم تسجيلات الإلعاب المختلفة .

يدعم ايضًا الوضع الليلي علي هاتف الاندرويد وإمكانية تدوين الملاحظات اثناء التسجيل متاح screenrecorder مجاني علي متجر التطبيقات.

تطبيق RecMe

هذا التطبيق مميز خاصة مع توافر الرروت في الجهاز بحيث يمكنك تسجيل الصوت الداخلي لهاتف الاندرويد لكن كما وضحنا مع الروت فقط .

بدون الروت يمكنك القيام بكافة المهام الأخري من تصوير الشاشة وتحرير الفيديو فيما بعد , حيث يدعم التصوير بجودة 1080p مع ٦٠ فريم في الثانية .

يمكنك مع هذا التطبيق التسجيل بالكاميرا الامامية والخلفية واضافة الميكروفون لتسجيل صوتك اثناء تصوير الشاشه . ستشعر بوجود كل ما يخطر في بالك في محاولة لجعل التطبيق مميز.

ابدء في تحميل نسختك من متجر البرامج RecMe الرسمي وجرب التطبيق قد يكون هو الافضل بالنسبة لك.

تطبيق Google Play Games

هذه الخدمة مقدمة من جوجل بشكل افتراضي مع نظام التشغيل بالتالي اذا كنت تفكر في تسجيل الالعاب علي وجه الخصوص قد تكون حل كافي .

اقترح عليك استخدام هذه الخدمة اذا كنت تركز علي الألعاب اكثر ولا ترغب في تنصيب اي تطبيقات خارجية من البرامج السابقة .

كل ما تحتاج إليه هو تشغيل تطبيق العاب جوجل Play Games ثم الانتقال الي الي صفحة معلومات الألعاب بالأعلي سوف تحصل علي اختيار تسجيل Record

سيصبح لديك القدرة علي الاختيار بين جودة 480p و 720p . ولإستخدام التطبيق مع غير الألعاب اتبع نفس الخطوات ثم اخرج من التطبيق وتابع الخطوات الأخري ليتم تسجيل ما تقوم به .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link