افضل تطبيقات لانشر للاندرويد لتوفير البطارية

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد لتوفير البطارية

فى هذا الدليل وكما مبين فى العنوان، سوف نلقى الضوء على أفضل 5 برامج لانشر للأندرويد تعمل على توفير شحن البطارية فى هاتفك ! نعم، تابع وأختر من بين التطبيقات أدناه التى تمنحك العديد من خيارات التخصيص والمميزات الأخرى إلى جانب توفير شحن بطارية الهاتف .

  • Nova Launcher
  • Power+ Launcher-Battery Saver‏
  • Microsoft Launcher
  • Pixel Launcher
  • Lean Launcher

تطبيق نوفا لانشر

يعد هذا التطبيق بديلاً قويًا وقابلًا للتخصيص ومتنوعًا للشاشة الرئيسية فهو يوفر ميزات متقدمة لتحسين الشاشة الرئيسية للهواتف، كما أنه لا يزال خيارًا رائعًا وسهل الاستخدام للجميع .نعم، سواء كنت ترغب في إصلاح شاشتك الرئيسية تمامًا أو كنت تبحث عن تطبيق لانشر أنظف وأسرع فإن تطبيق Nova هي الحل .

يأتي مزودًا بدعم الإيماءات المتقدمة، والسمات المخصصة، ودعم الرموز، والوضع الليلى ، والقدرة على تخصيص درج التطبيق . [play.google.com]

تطبيق Power+ Launcher-Battery Saver‏

يساعدك هذا التطبيق فى تقليل إستهلاك شحن البطارية وإغلاق التطبيقات والعمليات في الخلفية لجعل هاتفك أسرع وتمديد وقت البطارية، ولن يتم تخزين أو تحميل أي بيانات مقدمة من قبل خدمات إمكانية الوصول .

التطبيق متوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق مايكروسوفت لانشر

هذا التطبيق تابع لشركة مايكروسوفت وهو يتكامل مع تطبيقات Microsoft الأخرى مثل OneNote و To-Do app وحتى Sticky Notes، كما ويأتي مع عناصر واجهة مستخدم أسفل يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير من أسفل، وتشمل الميزات الأخرى الأخبار القابلة للتخصيص وميزة المخطط الزمني التي تسمح لك باستئناف الأنشطة التي بدأت بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر .

التطبيق قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يتيح لك تنظيم كل شيء على هاتفك . تعمل الخلاصة المخصصة الخاصة بك على تسهيل عرض التقويم الخاص بك ، وقوائم المهام ، والملاحظات اللاصقة أثناء التنقل . [play.google.com]

تطبيق Pixel Launcher

تطبيق يوفر الوصول السريع إلى بحث جوجل على الشاشة الرئيسية الأساسية، يمكنك التمرير سريعًا للوصول إلى بطاقات جوجل المفضلة لديك مثل الطقس والأخبار والأحداث القادمة والتذكيرات . يعد تطبيق Pixel Launcher أحد التطبيقات البسيطة الأخرى التي تساعدك على إطالة عمر البطارية .

يتوفر التطبيق بشكل مجانى على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Lean Launcher‏

كما يوحي الاسم، تم تصميم تطبيق Lean Launcher ليكون خفيفًا على موارد الهاتف، كما أنه تطبيق مجاني ومفتوح المصدر، وهناك ميزات شائعة مثل تخطيط الشبكة القابل للتعديل والوضع الداكن وشكل الرموز والإيماءات، ونظرًا لأنه خفيف جدًا ويتخطى الرسوم المتحركة غير التقليدية والجماليات، فإنه يستهلك القليل جدًا من البطارية أيضًا . [play.google.com]

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link