كيفية اظهار تاريخ انضمامك إلى فيس بوك للعامه

كيفية اظهار تاريخ انضمامك إلى فيس بوك للعامه

يوفر موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك الكثير من إعدادات الخصوصية التى تساعدك بشكل كبير جداً فى ضبط إعدادات حسابك بالشكل والطريقة التى تناسبك لحماية الأشياء والأمور الهامة من وجهة نظرك ومنع الأخرين من الإطلاع عليها، وهذا شىء ضرورة للغاية . لذلك، تعمل فيس بوك من وقت لأخر على تطوير إعدادات الخصوصية بشكل أفضل لحماية المستخدمين .

فمثلاً، يمكنك التحكم فى إظهار أو إخفاء بعض العناصر فى بروفايلك على فيس بوك مثل تاريخ الميلاد ومحل الأقامة والعلاقة والمتابعون والأصدقاء ومعلومات القسم “حول” والتى من أبرزها رقم الهاتف الخاص بك، إلخ .

ومن بين الأسئلة والإستفسارات المنتشرة بين الكثيرة من المستخدمين هو سؤال، كيفية ظهور تاريخ انضمام فيس بوك للعامه ؟ إذا كنت ترغب فى إظهار أو إخفاء تاريخ انضمامك على فيس بوك للأصدقاء والعامة، فتابع الخطوات والتفاصيل أدناه

كيفية ظهور تاريخ انضمام فيس بوك للعامه

قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك . ثم، بعد ذلك قم بالخطوات أدنا على حسابك للتحكم فى إظهار أو إخفاء تاريخ الانضمام للفيسبوك :

  • من الصفحة الرئيسية بالأعلى أنقر على “علامة الثلاث نقاط”
  • أنقر على تعديل الملف الشخصى
  • مرر لاسفل وقم بوضع علامة صح أمام تاريخ الانضمام

للتوضيح أكثر ::

بعد تسجيل الدخول إلى حساب، ومن الصفحة الرئيسية قم بتمرير الماوس على الاسم والصورة الشخصية الخاصة بك بالأعلى جهة اليمين إذا كان حسابك باللغة العربية، أما إذا كان حساب باللغة الإنجليزية ستكون الصورة الشخصية والاسم فى الأعلى جهة اليسار، وبعد ذلك أنقر على علامة الثلاث نقاط . ثم أنقر على “تعديل الملف الشخصى ” .

الأن تظهر معك نافذة جديدة لتعديل الملف الشخصى الخاص بك، مرر لأسفل . ثم، قم بوضع علامة صح أمام خيار “تاريخ الانضمام ” . ثم النقر على خيار “حفظ” .

بداية من هذه اللحظة سيظهر تاريخ الانضام إلى فيس بوك للأصدقاء .

كيف يمكن اخفاء تاريخ الانضمام للفيس بوك

فى حالة إذا كان تاريخ الانضام لفيس بوك يظهر للأصدقاء وغير الأصدقاء فى الفيس بوك بالفعل على بروفايلك وترغب فى إخفاء هذا التاريخ فالأمر سهل للغاية . فقط، قم بنفس الخطوات أعلاه وفى الأخير قم بإزالة علامة صح من أمام خيار “تاريخ الانضمام” . ثم النقر على حفظ وسيتم اخفاء تاريخ الانضمام للفيس بوك .

راجع الدليل أعلاه لمعرفة تاريخ الانضمام للفيس بوك أو معرفة اليوم الذى قمت فيه بإنشاء حساب على فيسبوك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link