أهم صفحات جوجل كروم المخفية وكيفية الوصول إليها

أهم صفحات جوجل كروم المخفية وكيفية الوصول إليها

اليوم سترى مجموعة من الصفحات المخفية فى متصفح جوجل كروم والتى توفر لك مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا التى نحتاج إليها جميعاً فى كثير من الأحيان . فقط، قم بكتابة بنسخ URL أدناه ومن ثم لصقه فى شريط العنوان بالمتصفح والضغط على المفتاح enter لزيارة الصفحة المطلوبة .

هى ليست مجرد صفحة عادية، بل يمكننا القيام بالكثير من الأشياء الأخرى أيضًا من خلالها . يحتوي كروم على ميزات فائقة مخبأة بداخل هذه الصفحات ويمكن الوصول إليه بسهولة باستخدام عدد قليل من عناوين URL أدناه وسيتم عرض الميزات والأدوات المطلوبة .

هيا نبدأ . أفتح متصفح جوجل كروم .ثم، أنسخ عنوان URL أدناه واحد تلو الأخر . ثم، لصق فى شريط العنوان فى كروم وأنقر على زر enter وعلى الفور ستحصل على كافة الخصائص التى توفرها الصفحة المطلوبة .

chrome://omnibox

فى حالة إذا كنت ترغب في عرض سجل البحث الخاص بك استنادًا إلى مصطلح البحث المستخدم ، فيمكنك الاستفادة من هذه الأداة من خلال نسخ عنوان URL أعلاه ولصقه فى شريط العنوان للمتصفح وهذا يفتح نافذة بحث متقدمة. أدخل مصطلح البحث واضغط على enter. ستظهر لك جميع الصفحات التي استخدمت فيها هذا المصطلح .

chrome://flags

إذا كنت ترغب في اختبار وتجربة الميزات التجريبية لمتصفح جوجل كروم على جهازك قبل توفرها بشكل رسمى للجميع . فقط، أنسخ الرابط أعلاه . ثم، لصق الرابط URL أعلاه في متصفحك، وستجد 120 ميزة .

chrome://network-errors

هل ترغب في معرفة السبب وراء الأخطاء في صفحة الويب ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فيمكنك استخدام عنوان URL أعلاه، فإنه يعرض لك كل رمز خطأ الشبكة جنبا إلى جنب مع الرسالة . لذلك يمكن بسهولة تحديد المشكلة وراء خطأ الصفحة .

chrome://plugins

لعرض جميع الإضافات المخصصة وكذلك الإضافات الافتراضية للكروم ، يمكنك استخدام عنوان URL أعلاه . إذا لم يتم تثبيت أي مكونات إضافية بواسطتك يدويًا، فسيتم عرض المكونات الإضافية الافتراضية فقط .

chrome://crashes

هناك حالات قليلة يتعطل فيها متصفح كروم دون إعطاء أي تحذير . وفي مثل هذه الحالات، يمكنك زيارة عنوان URL أعلاه والتحقق من كل تقرير الأعطال بنفسك .

chrome://view-http-cache

لعرض معلومات الصفحة التي قمت بزيارتها دون علمك مثل مواقع الإعلانات والنوافذ المنبثقة العدوانية، يمكنك كتابة عنوان URL هذا على متصفح الويب على جهازك .

chrome://chrome-urls

هناك عدد قليل من هذه الصفحات المخفية داخل الكروم والتي لم يتم تضمينها هنا . إذا كنت تعتقد أن هذه الصفحات قد تكون ذات فائدة ، فقم بزيارة URL المحدد للاستفادة منها .

الخلاصة ::

من خلال الروابط أعلاه ستكون قادر على الوصول إلى مجموعة كبيرة من الصفحات المخفية فى كروم التى تعرض لك بعض الخصائص والمزايا التى تحتاج إليها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك .