افضل تطبيقات الاندرويد 2020 الجديدة والمجانية لهذا الشهر

هذا المقال سيكون بمثابة مكتبة لأفضل تطبيقات الأندرويد 2020 الجديدة والمجانية ! نعم، سنقوم دائماً بتحديث هذا المقال وإضافة جديد تطبيقات اندرويد 2020 التى بالفعل تستحق التحميل والتثبيت نظراً للخصائص والمزايا التى توفرها والتى نكون جميعاً بحاجة إليها على هواتفنا الذكية والأجهزة اللوحية .

هذا، ويمكنك الرجوع لمقال سابق بعنوان “افضل تطبيقات الاندرويد 2019” وهناك ستجد مجموعة كبيرة جداً من تطبيقات أندرويد . يمكنك الرجوع لهذا الدليل لربما تجد ما تبحث وتحتاج إليه من تطبيقات لهاتفك .

عموماً، سنقوم مع بداية كل شهر بإضافة مجموعة من التطبيقات الجديدة والمجانية للأندرويد . بالتالى، إذا كنت ممكن يبحث دائماً عن التطبيقات الجديدة والمحدثة للأندرويد، فأنت بحاجة إلى متابعة هذا الدليل للإطلاع على كل جديد .

افضل تطبيقات اندرويد 2020 لشهر يناير

معنا هذا الشهر مجموعة تطبيقات أكثر من رائعة تتمثل فى تطبيق تدوين أنيق إلى تطبيق تحرير صور مثير للاهتمام من Adobe، إلخ . فقط، تابع القائمة أدناه لشهر يناير 2020 وأختر من بين التطبيقات ما تراه مناسب لك .

  • Adobe Photoshop Camera
  • Biugo
  • Microsoft Math Solver
  • Tile Shortcuts
  • Press (work in progress)‏
  • Fancy Camera

تطبيق ادوبي فوتوشوب كاميرا

فى المرتبة الأولى يأتى تطبيق Adobe Photoshop Camera الذى يعد أحد أفضل التطبيقات لتحسين الصور الخاصة بك ! نعم، إنه تطبيق قوي لتعديل الصور يستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف على الموضوع في الصور ويقترح المرشحات وفقًا لذلك .

يمكنك أيضًا استخدامه لضبط لون صورتك وأضواءها وغير ذلك . التطبيق يحمل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وخالية من الإعلانات المزعجة، كما أنه يتوفر بشكل مجانى على الاقل فى الوقت الحالى .

التطبيق متوفر بصيغة apk فى الوقت الحالى، يمكنك تحميله والاستفادة من الخصائص والمزايا التى يوفرها . [apkmirror.com]

تطبيق قوالب فيديو

إذا كنت ممكن يحب مشاركة الفيديوهات على تطبيقات الدردشة والشات ومواقع التواصل الاجتماعى مثل Tik Tok و Instagram وغيرها من المواقع الأخرى . هنا يجب عليك تجربة تطبيق Biugo لأنه يأتي مع مجموعة كبيرة من قوالب الفيديو لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو إبداعية ومضحكة .

أما عن طريقة استخدام التطبيق فهو سهل للغاية . التطبيق يقوم بفصل بين جميع الفئات في الجزء العلوي، وتحتاج إلى اختيار واحد للبدء . بمجرد اختيار قالب، كل ما عليك فعله هو اختيار صورة، وسوف يقوم التطبيق بباقى الخطوات .

يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق حل المعادلات الرياضية بالكاميرا

قامت شركة مايكروسوفت مؤخراً بإطلاق تطبيق Microsoft Math Solver الذى يوفر مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا أبرزها حل المسائل الرياضية بالكاميرا و المساعدة في مجموعة متنوعة من المشكلات بما في ذلك الحساب والجبر وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات وغيرها من الموضوعات باستخدام حلال رياضيات متقدم مدعوم من الذكاء الاصطناعي .

كل ما يجب عليك فعله هو كتابة مشكلة في الرياضيات على الشاشة أو استخدم الكاميرا لالتقاط صورة للرياضيات وعلى الفور يتعرف تطبيق Microsoft Math على المشكلة ويساعدك على حلها من خلال شرح تفصيلي ، ورسوم بيانية تفاعلية .

التطبيق حقاً رائع ومتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق تخصيص لوحة الإعدادات السريعة

مع هذا التطبيق Tile Shortcuts الجديد سيكون بإمكانك فتح المفضل لديك بشكل سريع ومباشر من لوحة الإشعارات أو الإعدادات السريعة في أندرويد . التطبيق يساعدك على تخصيص مربعات الإعدادات السريعة أو إنشاء رموز مخصصة للاختصارات .

هذا، ويمكنك إنشاء اختصارات جديدة للتطبيقات المثبتة على هاتفك وعناوين URL . هذا، يوتوفر التطبيق بشكل مجانى على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق تدوين الملاحظات السريع

إذا كنت تبحث عن تطبيق تطبيق ملاحظات أنيق وسريع فأنصحكم بتطبيق WYSIWYG الذى يتيح لك تدوين ملاحظات سريعة دون عناء وهذا بفضل أزرار التصميم والتنسيق . إلى جانب هذا، التطبيق يأتى مع واجهة ممتعة ويوفر الثيم والوضع الليلى لحماية العين وتوفير شحن البطارية .

التطبيق للاسف الشديد يفتقد إلى بعض الخصائص . فمثلاً، لن تجد خيار النسخ الاحتياطي أو تصدير الملاحظات الخاصة بك ولا يوجد خيار لنسخ الملاحظات .

يتوفر التطبيق على المتجر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى واحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Fancy Camera

هذا التطبيق موجه لعشاق ومحبى التصوير ! نعم، فى حالة إذا كنت تحب التقاط صور سيلفي فهذا التطبيق موجه لك، حيث يأتي التطبيق الصور هذا مع مجموعة من المرشحات المثبتة مسبقًا والتي تم تصميمها لتعزيز مظهر صورك الشخصية .

أما بخصوص طريقة استخدام التطبيق فهو سهل للغاية وهذا بفضل واجهة التطبيق . كل ما عليك فعله هو التمرير خلال المرشحات حتى تجد المرشح الذي يناسب إطارك .

يمكنك تجربة التطبيق الأن بنفسك وتطبيق الخصائص والمزايا التى يوفرها على صورك، وهو توفر بشكل مجانى ويدعم العمل على أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

كانت هى أفضل 6 تطبيقات جديدة للأندرويد لشهر يناير 2020، نأمل بأن تنال على إعجابكم جميعاً .