كيفية فتح طلبات المراسلة في الماسنجر الجديد للاندرويد والايفون

كيفية فتح طلبات المراسلة في الماسنجر الجديد للاندرويد والايفون

سنتعرف سوياً خلال هذا المقال والشرح التوضيحى على كيفية فتح طلبات المراسلة في الماسنجر التحديث الجديد على هواتف وأجهزة أندرويد وعلى الايفون أيضًا ! نعم، مع متابعة هذه السطور ستكون قادر على الوصول إلى اطلبات المراسلة أو الرسائل المخفية فى ماسنجر الفيس بوك .

نعلم جميعاً بأن موقع الفيسبوك يقوم بتحويل رسائل غير الأصدقاء في الفيس بوك إلى رسائل الازر أو other messages بحيث لا يتم إزعاجك من رسائل الغرباء و الغير مدرجين في قائمة الأصدقاء وهى بالتأكيد ميزة أكثر من رائعة للتخلص من الأشخاص المتطفلين فى الفيس بوك .

بالتالى، عندما يقوم شخص غريب غير موجود ضمن قائمة الأصدقاء بإرسال رسالة إليك فى الفيس بوك فلن تظهر فى واجهة الماسنجر “الدردشات” بل يتم تحويلها إلى “طلبات المراسلة”، وهنا ربما قد تحصل على إشعار فى الماسنجر يفيد بوجود شخص ما يريد التواصل معك وربما قد لا تحصل على هذا الإشعار .

لهذا السبب، سنوضح هنا فى السطور التالية خطوات الوصول إلى خيار طلبات المراسلة فى الماسنجر الجديد بعد التحديث للايفون والأندرويد بكل سهولة .

كيفية الوصول الى طلبات المراسلة في الماسنجر 

ما يجب عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك، ومن ثم التوجه إلى تطبيق الماسنجر وفى الواجه الرئيسية للتطبيق أنقر على صورتك الشخصية بالأعلى بجانب الدردشات .

بعد ذلك، مرر لأسفل قليلاً ومن ثم أنقر على خيار “طلبات المراسلة” كما هو مبين فى لقطة الشاشة أعلاه .

هنا تظهر معك نافذة “طلبات المراسلة” والتى تعرض خيارين، الأول من جهة اليمين هو “محتوى غير مهم أو احتيالى”، فى حين الخيار الثاني يكون “أشخاص قد تعرفهم” .

ويمكنك التبديل بينهم لمعرفة طلبات المراسلة من الاشخاص الغرباء وسيكون أمامك خيارين، أما الرد على الرسالة أو تجاهل الرسالة تماماً على حسب راحتك .

مع العلم، تظهر رسائل غير الاصدقاء فى قسم “اشخاص قد تعرفهم” وإذا قمت بقراءة الرسالة وعدم الرد عليها وفى الوقت نفسه قام بنفس الشخص بإرسال رسالة أخرى، وقتها سيتم تحويل رسائله إلى قسم “محتوى غير مهم أو احتيالى” .

أيضًا، يمكنك حذف الرسالة أو عمل حظر لهذا الشخص الذى كنت لا ترغب بتلقي الرسائل منه مرة ثانية على حسب راحتك أنت شخصياً .

تنويه :

إذا قمت بالرد على أى رسالة فى طلبات المراسلة، وقتها ومنذ هذه اللحظة سيظهر هذا الشخص الذى قمت بالرد عليه فى الماسنجر ضمن الاصدقاء على الرغم من أنه ليس صديقك أو لا يوجد بين قائمة الاصدقاء على فيس بوك، وفى حالة كنت ترغب فى حذفه من الماسنجر ستحتاج إلى مراجعة هذا المقال “حذف غير الاصدقاء من الماسنجر بالفيس بوك” .

إلى هنا وبهذه الخطوات نكون قد تعرفنا سوياً على طريقة الوصول إلى طلبات المراسلة فى الماسنجر الجديد 2020 لهواتف وأجهزة أندرويد وعلى الايفون أيضًا .

إذا واجهت أى صعوبة أو كان لديك أى إستفسار، لا تتردد بالتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالصورة .