تحديث جديد يجلب خاصية انتظار المكالمات فى الواتساب على اندرويد

تحديث جديد يجلب خاصية انتظار المكالمات فى الواتساب على اندرويد

تقريباً لا يمر أسبوع أو شهر إلا ونسمع عن قدوم تحديث جديد للواتساب على أنظمة التشغيل المحمولة سواء أندرويد أو IOS، وهذه التحديثات تأتى مع جديد التحسينات والمميزات الجديدة كما أنها تعمل على إصلاح المشاكل والعيوب المتوفرة فى الإصدارات السابقة وسد الثغرات الأمنية .

وخلال الأيام القليلة الماضية ظهرت نسخة تجريبة لتحديث قادم للواتساب يحمل الرقم 2.19.352، وهذه النسخة والتحديث القادم يجلب خاصية وميزة “انتظار المكالمات فى الواتساب ” والتى كان يفتقد إليها التطبيق منذ الأعلان عنه وحتى يومنا هذا .

بالتالى، إذا قمت بالاتصال على شخص أخر وفى الوقت نفسه هذا الشخص يجرى مكالمة هاتفية . هنا فى هذه الأثناء، يظهر لك “انتظار المكالمة” لمعرفة أنه مشغول فى مكالمة أخرى ويجب عليك الانتظار لحين الانتهاء .

كما ويصل للطرف الأخرى الذى يتحدث فى الهاتف إشعار بمكالمة فى الانتظار، وهنا سيكون أمامه خيار الاستمرار فى المكالمة أو الانتهاء والرد على المكالمة الثانية على حسب رغبته .

عموماً، هذا التحديث متوفر فى الوقت الحالى بشكل تجريبى أى أنه لا يتوفر بشكل رسمى على متجر جوجل بلاى . ولكن، فى حالة إذا كنت ترغب فى الحصول على هذا التحديث الأن لتجربة هذه الخاصية، فيمكنك تحميله بصيغة APK من على هذا الرابط . [apkmirror.com]

فى الوقت الحالى، ينتظر جميع مستخدمى تطبيق الواتساب خاصية “الوضع الليلى للواتساب” والتى تعمل على حماية العين عند استخدام التطبيق ليلاً، وتوفير شحن بطارية الهاتف .