مراقبة الجهاز اثناء غيابك ومعرفة ماتم تشغيله علي جهاز الكمبيوتر والانترنت

مراقبة الجهاز اثناء غيابك ومعرفة ماتم تشغيله علي جهاز الكمبيوتر والانترنت

هل هناك أكثر من شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء فى المنزل أو فى مكتب العمل ؟ هل ترغب فى مراقبة جهاز الكمبيوتر اثناء غيابك خصوصاً إذا كان اطفالك فى المنزل يستخدمون الجهاز ؟ كل هذا وأكثر سنقوم بالإجابة عليه خلال هذا الدليل وسوف نوضح كيف اعرف آخر العمليات التي تمت على جهازك ؟ فقط تابع .

نظراً لأهمية هذا الأمر وكثرة الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بطريقة معرفة ماتم فتحه من ملفات مؤخرا على جهازك الكمبيوتر، قمنا نحن فريق موقع وينجز فى دليل سابق بتسليط الضوء على هذا الأمر . فقط، راجع الدليل أدناه .

بينما فى هذا الأمر، سيكون معنا بعض البرامج والأدوات المتخصصة فى معرفة آخر العمليات التي تمت على جهازك أثناء غيابك . الرائع فى البرامج أدناه أنها توفر بعض المميزات والخصائص الإضافية التى نحتاج إليها جميعاً فى كثير من الأحيان والتى من أبرزها تصوير كل شىء يحدث على جهازك فيديو، وتسجيل ضغطات الكيبورد .

  • Revealer Keylogger
  • All In One Keylogger
  • SpyAgent Spy Software
  • iSpy – Automatic Webcam Recording

برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح

هل تبحث عن برنامج تسجيل الكيبورد للكمبيوتر ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فيمكنك استخدام برنامج Revealer Keylogger الذى يعمل على تتبع لوحة المفاتيح فى الكمبيوتر .

البرنامج فريد من نوعه ويعمل على تتبع وتسجيل نشاط لوحة المفاتيح وتسجيل كل شيء مكتوب ! نعم، يمكنك استخدامها بنفسك لتسجيل الكتابة الخاصة بك أو لتسجيل الكتابة لأى شخص آخر .

يمكن إخفاء البرنامج عن أعين الأخرين بحيث لا يمكن لمن يستخدم الجهاز من رؤيته، ويمكنك اظهار البرنامج بالضغط على إختصار Ctrl + Alt + F9 والتحقق من السجلات .

البرنامج متوفر بشكل مجانى مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات . يمكنك تجربته الأن بنفسك على جهازك . [تحميل البرنامج من هــنــا]

برنامج All In One Keylogger

الخيار الثانى لتسجيل ضغطات الكيبورد ولكن غير مجانى . إذا كنت تبحث عن خيار أخر مع مميزات وخصائص إضافية فإن أحد الخيارات الأفضل هو برنامج All In One Keylogger الذي يلتقط ويسجل ضغطاط المفاتيح مثل أي برنامج آخر .

البرنامج يحتوي على خيارات متقدمة لتصفية السجلات وإمكانية إرسال السجلات إلى عناوين البريد الإلكتروني المحددة أو خوادم FTP أو أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة .

يمكن لهذا البرنامج التقاط لقطة شاشة وتسجيل الأصوات عبر الميكروفون . يمكنك استخدام هذا الخيار مجانًا لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك ستحتاج إلى دفع 69.95 دولارًا لاستخدام البرنامج والاستفادة من المزايا التى يقدمها . [تحميل البرنامج من هــنــا]

برنامج SpyAgent Spy Software

لدى برنامج Spytech مجموعة أكثر من رائعة من برامج تتبع الكمبيوتر، لكن من أفضل هذه الخيارات هو خيار SpyAgent PC المثير للإعجاب بشكل خاص، حيث يمكنه تتبع أنشطة الكمبيوتر مثل ضغطات المفاتيح والنقرات والبرامج المستخدمة وسجل التصفح وغير ذلك بكثير .

عند تحميل وتثبيت البرنامج لأول مرة ستحتاج إلى تعيين كلمة سر خاصة بك بحيث لا يتمكن أي شخص آخر من العبث بالبرنامج . عندما تريد مراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق الزر بدء المراقبة”Start Monitoring” . ثم، أدخل كلمة السر الخاصة بك .

على الفور، يبدأ البرنامج بمراقبة أي نشاط لجهاز الكمبيوتر . والجميل أنه لا يعلم المستخدم أنه يعمل، وحتى إذا تم اكتشافه، فلا يمكن للمتطفل أن يوقف المراقبة طالما لا يعرف كلمة المرور الخاصة .

يمكنك تجربة النسخة المجانية من البرنامج أو شراء البرنامج الكامل مقابل 69.95 دولار على حسب راحتك . [التحميل من هـــنــا]

برنامج مراقبة الكمبيوتر عن طريق كاميرا الويب .

يمكن لهذا البرنامج المجاني المفتوح المصدر تتبع نشاط الكمبيوتر من خلال كاميرا الويب . لديه ميزات تتبع الحركة والجدولة التي تسمح لك بالتسجيل فقط عند الحاجة .

يطلب منك إضافة كاميرا . بمجرد القيام بذلك، سيتم عرض الخلاصة وشريط أخضر تحتها . قد يبدو الشريط الأخضر مثل مستويات صوت الميكروفو ، ولكن هذا غير صحصح . هذا الشريط هو في الواقع مقدار الحركة التي يكتشفها البرنامج . كلما اكتشفت البرنامج حركة أكثر ، كلما كان الشريط الأخضر أطول . إذا تجاوز الشريط الأسهم الحمراء، فسيبدأ التسجيل . [التحميل]

الخلاصة ::

إذا كنت تبحث طريقة لمراقبة الكمبيوتر الخاص بك أثناء غيابك . فى هذه الأثناء، يمكنك استخدام واحدة من الأدوات والبرامج أعلاه التى تلبى كل احتياجاتك .