[ثلاث طرق] تشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز

[ثلاث طرق] تشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز

هل تبحث عن طريقة لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت هنا فى المكان الصحيح . الأمر سهل للغاية وهذا بفضل برامج المحاكيات ومشغلات التطبيقات التي تتيح لك تشغيل تطبيقات وألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

وخلال هذه التدوينة وكما فى العنوان، سوف نلقى نظرة سريعة على أفضل ثلاث برامج تشغيل تطبيقات الأندرويد على الويندوز . فقط، تابع وأختر من بين التطبيقات أدناه ما ينال على إعجابك وإبدأ فى التحميل والتثبيت على الكمبيوتر ومن ثم تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك لكى يتيح لك تحميل وتثبيت تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر .

  1. BlueStacks
  2. Android Studio
  3. AirDroid

برنامج بلوستاك

يأتى فى المقدمة برنامج بلوستاك الذى يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين والذى من خلاله تستطيع تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات .

بعد التحميل والأنتهاء من تثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل لاستخدام متجر جوجل بلاى وتحميل الألعاب والتطبيقات وتشغيها على الحاسوب .

ولحسن الحظ، قمنا نحن فريق موقع وينجز بشرح كامل لهذا البرنامج فى الدليل أعلاه، يمكنك الرجوع إليه لمعرفة طريقة الاستخدام . [bluestacks.com]

برنامج أندرويد ستوديو

فى المرتبة الثانية جاء برنامج Android Studio الذى يعتبر محاكى كامل المميزات نظرًا لكون بيئة التطوير الرسمية لتطبيقات أندرويد، يتيح لك برنامج أندرويد ستوديو محاكاة أحدث إصدار من أندرويد وإنشاء جهاز افتراضي .

البرنامج متاح مجانًا من موقع Android Developers. ستحتاج إلى تثبيت Java لتشغيل البرنامج ، لكن لحسن الحظ ، يتضمن البرنامج الآن JDK .

من الواضح أن البرنامج يستهدف المطورين وليس المستهلكين بشكل عام . على هذا النحو، هو أكثر تعقيدًا . [developer.android.com]

برنامج AirDroid

هذا البرنامج ليس محاكى لتحميل وتثبيت تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر، بل هو فقط لعرض التطبيقات المثبت على الهاتف على شاشة أكبر أو استخدام لوحة المفاتيح والماوس كمدخلات والتحكم عن بعد .

ويتيح لك البرنامج النسخ المتطابق والتحكم في جهاز أندرويد الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك أيضًا تشغيل التطبيقات والتحكم فيها مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر .

أما عن طريقة الاستخدام، تحتاج إلى تحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف والكمبيوتر ومن ثم عمل اقتران عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة المقدم، وهناك بعض المميزات الأخرى فى البرنامج مثل اظهار وعرض رسائل الهاتف على الكمبيوتر . [Windows | Android]

فى الأخير، إذا كنت تبحث عن حل سريع وأكثر أحترافية لتحميل وتشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد على الكمبيوتر، فانصحكم بتحميل وتثبيت البرنامج الأول BlueStacks .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link