كيفية عمل مكالمة فيديو على واتس ويب للكمبيوتر

كيفية عمل مكالمة فيديو على واتس ويب للكمبيوتر

يمكنك استخدام الواتساب من شاشة الكمبيوتر الخاص بك من خلال خدمة واتس اب ويب . هذا، ويتيح لك الواتس ويب إرسال النصوص وقراءتها وإرسال الفيديوهات والصور وجهات الاتصال إلخ للاصدقاء داخل الواتس عن طريق الاتصال مباشرة بهاتفك عبر تطبيق الواتس للجوال .

حسناً، يبدو الأمر جيد للغاية بالتأكيد . لكن، الشىء الغير جيد هو أن خدمة الواتساب ويب لا توفر إمكانية اجراء مكالمة فيديو على الواتس من شاشة الكمبيوتر ! نعم، إذا كنت تعتمد بشكل كبير جداً على الواتس ويب فلن تكون قادر على اجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو من شاشة الكمبيوتر .

الأن، ماذا تفعل إذا كنت بحاجة إلى تشغيل مكالمات الفيديو والصوت على الواتس ويب للقيام بكل شىء من شاشة الكمبيوتر . فقط، إليكم ما يمكن فعله خلال السطور أدناه لحل هذه المشكلة .

كيفية اجراء مكالمة فيديو على الواتس من الكمبيوتر

الحل يكمن فى تثبيت محاكي اندرويد على الكمبيوتر، ومن ثم بعد ذلك تحميل وتثبيت تطبيق الواتساب داخل المحاكى والتسجيل بالرقم الخاص بك، وبعد ذلك يصبح بإمكانك الاستمتاع بكل المزايا التى يوفرها تطبيق الواتساب على الجوال من شاشة الكمبيوتر .

  • تحميل وتثبيت محاكى BlueStacks على الكمبيوتر
  • بمجر الانتهاء، قم بفتح المحاكى BlueStacks وتحميل وتثبيت الواتس

بعد الأنتهاء من الخطوة أعلاه وهى تحميل وتثبيت المحاكى وتسجيل الدخول بحساب جوجل الخص بك، ثم تحميل وتثبيت الواتساب، افتح الواتس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة، ثم حدد “موافق” و “متابعة” ، وأدخل رقم هاتفك وما إلى ذلك .

بمجرد رؤية قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، حدد جهة الاتصال التي تريد إجراء مكالمة فيديو معها . لبدء مكالمة فيديو من هاتفك، حدد رمز الفيديو في الزاوية العلوية اليمنى من المحادثة لبدء مكالمة فيديو الواتس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

اختر “متابعة” لمنح الواتس حق الوصول إلى الميكروفون والكاميرا ، والسماح للمطالبات الأخرى بتسجيل الصوت والوصول إلى الصور .

فى الأخير، ستبدأ المكالمة على الفور من شاشة الكمبيوتر مثل الهاتف الخاص بك تماماً . مع العلم، سيكون بإمكانك تكبير الشاشة للاستفادة من حجم شاشتك أثناء مكالمة الفيديو .

تنويه ::

تطبيق الواتساب ليس وحده الذى يوفر دردشة ومكالمات الفيديو . هناك الكثير من البرامج الأخرى التى يمكن من خلالها اجراء دردشة فيديو من شاشة الكمبيوتر بدون الحاجة إلى محاكى، ومن أبرز هذه البرامج ماسنجر الفيس بوك وبرنامج سكايب وفايبر والكثير من البرامج الأخرى، كما أن هذه البرامج لها إصدارات ويب تعمل على الكمبيوتر .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link