حذف الفيس بوك من ببجي والاصدقاء و تغيير الحساب

حذف الفيس بوك من ببجي والاصدقاء و تغيير الحساب

ببجي مثل اي لعبة أو تطبيق للتسهيل علي المستخدم تستخدم حسابك في الفيس بوك عند استخدام اللعبة للمرة الأولي وهو ما يترتب عليه ارتباط بين معلومات حسابك واللعبة يتقدم ذلك وصول اللعبة إلي قائمة الإصدقاء, لكن ماذا عن حذف حساب فيسبوك من ببجي بشكل كامل إزالة هذا الإرتباط ؟

بمجرد السماح للعبة بالوصول لحسابك في الفيس هذا يمنح بعض صلاحيات الوصول الي البيانات الخاصة بك يتقدم هذه البيانات اسمك وصورة ملفك الشخصي بالإضافة إلي قائمة الأصدقاء اسماء اصدقائك الذين يستخدمون اللعبة وقامو بمنحها نفس التصريح للوصول, هنا قد تفكر في حذف اصدقاء الفيس بوك من ببجي وهو ما سوف نعمل عليه .

حذف حساب ببجي من الفيس

كبداية سنقوم بخطوات حذف لعبة ببجي من الفيس بوك نهائيا وذلك عبر الإعدادات في الفيس اذا كنت تستخدم المتصفح من الكمبيوتر او الموبيل في فتح حسابك كل ما عليك فقط التوجه الي الإعدادات ثم التطبيقات ومواقع الويب ستلاحظ وجود قائمة بكل التطبيقات التي تصل لحسابك.

حدد علي لعبة ببجي ثم إزالة هذه الخطوة إلزامية ولا يمكن المتابعة بدون القيام بها . نفس الخطوات لا تختلف كثيراً عبر تطبيق الفيسبوك علي الموبيل وهو ما سوف نستعرضه في الفقرات القادمة .

  • افتح الفيس من متصفح الانترنت
  • الإعدادات
  • التطبيقات ومواقع الويب
  • حدد لعبة pubg mobile
  • ثم إزلة

حذف اصدقاء الفيس بوك من ببجي

السكرين شوت السابقة ستسهلك عليك المهمة بشكل كامل , للاسف ليس هناك خطوات مباشرة حول طريقة حذف اصدقاء الفيس بوك من ببجي لكن تحتاج الي ازالة وصول اللعبة لحسابك اولاً وهو ما نعمل عليه , هنا اذا كنت تستخدم تطبيق الفيس من الإعدادات ابحث عن “تطبيقات تم تسجيل الدخول إليها “

في برنامج الفيس علي الهواتف من الثلاث شرط للوصول الي الخصائص حدد علي الإعدادات ثم نظراً لوجود الكثير من الخصائص يوفر الفيس إمكانية البحث في هذه الإعدادات وهو ما سوف نستفيد منه في هذه الحالة بالبحث السريع للوصول للتطبيقات التي تصل لحسابك بما في ذلك لعبة ببجي ابحث بكلمة تطبيقات تم تسجيل الدخول مثلاً للوصول السريع .

الأن من هذا الاختيار حدد ايضًا علي اللعبة ثم إزالة كما وضحنا بالاعلي عند استخدام المتصفح .

  • من الاعدادات
  • الاعدادات والخصوصية
  • الاعدادات مرة اخري
  • مربع البحث بالأعلي ” التطبيقات ومواقع الويب “
  • تطبيقات تم تسجيل الدخول إليها بحساب فيسبوك
  • حدد علي اللعبة ثم ازالة

لايقتصر الأمر علي مجرد حذف الوصل لكن قبل الحذف حدد علي اللعبة ثم عرض سوف تلاحظ إمكانية التعديل علي صلاحيات وصول اللعبة الي اصدقاء الفيس بوك يمكنك من البداية وعند استخدام حسابك في المرة الاولي غلق هذه الخيار لكن للاسف لاينتبه إليه الكثير بالتالي تظهر قائمة الاصدقاء داخل اللعبة وهو ما يصعب إزالته فيما بعد

الأن تبقي خطوة إخيرة فقط وهي حذف اللعبة بشكل كامل وإعادة تنصيبها مرة اخري هذا لمستخدمي IOS لكن اذا كنت تستخدم اندرويد يمكنك بدل من اعادة تحميل كامل اللعبة الدخول للإعدادات ثم التطبيقات ثم اللعبة اذا كان متاح حذف اخر تحديث من اللعبة هذا يكفي .

بعد حذف اخر تحديث للعبة في الأندرويد وعند إعادة فتح لعبة ببجي مرة اخري سوف تطلب التحديث ابدء في الحصول علي التحديث ليتم بذلك اقتراح طريقة التسجيل في ببجي هنا يمكنك استخدام اي وسيلة أخري خلاف لحساب الفيسبوك . يمكنك استخدام تويتر حتي وا قمت بإنشاء حساب من اجل اللعبة .

طريقة حذف حساب ببجي guest

الوضع لايختف كثيراً عند استخدام لعبة ببجي للمرة الأولي يصبح لك الخيار إما ان تسجل دخول بإستخدام الفيسبوك تويتر او حساب الضيف guest كما يوفر حساب wecha للصين .

بغض النظر عن الطريقة المستخدم للبدء في اللعبة فإن طريقة تغيير حساب الفيس بوك في لعبة pubg او حذف الحساب المستخدم بالفعل لا تختلف تحتاج إما ان تقوم بحذف اخر تحديث ممكن اذا كان جهازك يمنحك مثل هذا الاختيار في الاندرويد فقط بحيث عند تشغيل اللعبة تحتاج الي اعادة تحميل التحديث مرة اخري.

الهدف من حذف اخر تحديث متاح وإعادة تحميله هو قيام اللعبة بطلب تسجل الدخول مرة اخري وهنا يصبح لديك الفرصة كامة بتغيير الحساب المستخدم . بالتالي ستتابع نفس الخطوات السابقة في البداية إزالة اللعبة من داخل الفيسبوك ثم حذف اللعبة وإعادة تنصيبها .

تغيير حساب الفيس بوك في لعبة pubg

نفس فكرة الخطوات السابقة لن تستطيع تغيير حسابك بداخل اللعبة بشكل مباشر لكن يجب عليك اعادة تسجيل الدخول إلي اللعبة مرة اخري وهذا لايتم إلا بعد الحصول علي تحديثات جديدة او إعادة تحميل اللعبة

لذلك اقترحت في السطور السابقة علي مستخدمي الاندرويد حذف اخر تحديث للعبة من التطبيقات في الأعدادات لكن للاسف في الآيفون لايمكن القيام بهذه الخطوة بالتالي بعد حذف ارتباط الفيس بوك ببجي كما وضحنا بالأعلي لابد من حذف اللعبة ثم اعادة التنصيب .

عند تحديث اللعبة او اعادة التنصيب يصبح لديك اكثر من اختيار تسجيل الدخول للعبة حدد علي الفيسبوك سوف يتم تحويلك الي المتصفح المستخدم او تطبيق الفيس هنا يجب اختيار تسجيل الدخول بحساب فيس مختلف عن الحساب القديم .