افضل برامج vpn المجانية للايفون

افضل برامج vpn المجانية للايفون

تساعد الشبكة الافتراضية الخاصة VPN على الحفاظ على أمانك على الشبكات العامة الغير موثوق فيها والتى أصبحت فى أيامنا هذا شائعة بشكل متزايد . على سبيل المثال، شبكة الواى فاى في المقهى وفى الأمكان العامة لا يمكنك الوثوق بها بالتأكيد فمن الممكن أن تعرض بياناتك وخصوصيتك للانتهاك .

هنا يأتى دور الشبكات الافتراضية الخاصة vpn التى تمنحك مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص يكون الجميع بحاجة إليها والتى من أبرزها حمايتك عنك الاتصال على شبكة واى فاى عامة أومجانية، تصفح المواقع المحجوبة جغرافياً، منع متصفح الإنترنت والشركات من تتبعك عند تصفح الإنترنت .

وخلال هذه السطور وكما فى العنوان، سوف نسلط الضوء على افضل برامج vpn المجانية و السريعة للايفون ! نعم، جميع الخدمات و شبكات VPN أدناه مجانية تماماً ولا تتطلب أى رسوم . فقط، تابع وأختر ما تراه مناسب لك .

  • Hotspot Shield
  • TunnelBear
  • Speedify
  • ProtonVPN
  • Hide.me

برنامج هوت سبوت شيلد للايفون

برنامج Hotspot Shield هي عبارة عن خدمة شبكة خاصة افتراضية عامة، تديرها شركة AnchorFree، Inc من خلال إنشاء اتصال مشفر يحمى حركة مرور مستخدمي الإنترنت من التنصت .

باستخدام الإصدار المجاني تمامًا من البرنامج، يمكنك توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة VPN. ويبلغ الحد الأقصى للنطاق الترددي 500 ميجابايت في اليوم ، أو 15 جيجابايت في الشهر .

الجانب السلبى فى هذا البرنامج هو الاتصال بمواقع VPN محدودة . بجانب هذا، يضم الإصدا المجانى من البرنامج إعلانات . [apps.apple.com]

برنامج TunnelBear

يعد هذا البرنامج خيار شائع للغاية خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتوفير VPN مجانى لمستخدمى أجهزة ايفون . مع ذلك، بعد استخدامه لبعض الوقت، قد تجد أنك تفضل اختيار الإصدار المدفوع المتوفر بأسعار معقولة نسبيًا ويقدم بعض التحسينات المهمة على الإصدار المجاني .

تحصل على 500 ميجابايت شهريًا وليس يوميًا . ومع ذلك، إذا كنت تحتاج فقط إلى حماية نفسك على شبكة الواى فاى العامة من حين لآخر ، فقد يكون هذا هو كل ما تحتاجه . [apps.apple.com]

برنامج Speedify

يهدف برنامج Speedify إلى التأكد من أن اتصال VPN الخاص بك في أسرع وقت ممكن، كما سيستخدم ويعمل البرنامج مع اتصال الواى فاى وكذلك البيانات في هاتفك، ويعملان جنبًا إلى جنب لزيادة السرعة .

توفر الخدمة أيضًا ما يصل إلى 5 جيجابايت من نقل البيانات شهريًا باستخدام الإصدار المجاني ، على الرغم من أن ذلك سينخفض في النهاية إلى 1 جيجابايت أثناء استخدامك للخدمة .

فى حالة إذا كنت تبحث عن الخصوصية والأداء، فقد يكون برنامج Speedify أفضل خيار VPN لجهاز ايفون الخاص بك . [apps.apple.com]

برنامج ProtonVPN

فى حالة إذا كنت تبحث عن أفضل VPN غير محدود مجاني لأجهزة ايفون، فإن ProtonVPN هو منافس قوي . على سبيل المثال، مع هذا البرنامج أنت لست مقيدًا بكمية البيانات التي يمكنك استخدامها . ولكن، يقتصر استخدام البرنامج على جهاز واحد فقط . [apps.apple.com]

برنامج Hide.me

مثل برنامج ProtonVPN أعلاه، يقوم برنامج Hide.me بتقييدك أو العمل على جهاز واحد ولا يقوم بوضع قيود على كمية البيانات التي قمت بتخصيصها . بالتالى، هذا يعني أنه منافس آخر لأفضل VPN غير محدود مجاني لمستخدمي ايفون .

من الواضح من أسم البرنامج أنه مخصص للأشخاص المهتمين بالخصوصية. البرنامج ليس متاح فقط لمستخدمي ايفون؛ بل يمكنك تحميل البرنامج لنظام التشغيل ويندوز و ماك و اندرويد . [apps.apple.com]

كانت هى مجموعة من أفضل 5 شبكات VPN للايفون متوفرة بشكل مجانى .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link