كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك

كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك

 كيف امنع اصدقائي من النشر على صفحتي ؟ دائماً ما يتردد هذا الإستفسار بين العديد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لهذا السبب سنعمل فى هذا المقال على توضيح شرح كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك أو على بروفايلك إلا بموافقتك أنت شخصياً .

يسمح موقع الفيس بوك بشكل افتراضي للاصدقاء بالنشر على بروفايلك او صفحتك الشخصية، وهذا الأمر سيكون مزعج للغاية بكل تأكيد للعديد من المستخدمين فربما بعض المنشورات أو البوستات هذه لا تنال على إعجابك أو ربما ترغب فى تنظيف صفحتك الشخصية على الفيس بوك وجعلها لمنشوراتك أنت فقط .

على أى حال واياً كان السبب، يمكنك الأن من خلال إعدادات حسابك في الفيسبوك سواء من على شاشة الكمبيوتر أو شاشة الموبايل مع الاصدقاء من النشر على بروفايلك . فقط، تابع الخطوات أدناه ومن ثم إبدأ فى تطبيقها على حسابك .

كيف منع الآخرين من النشر على صفحتي في الفيس بوك

من شاشة الكمبيوتر، سجل دخول إلى حساب فيسبوك، ثم أنقر على القائمة ومنها أنقر على خيار “الإعدادات، وبعد ذلك أنقر على خيار “الملف الشخصي والإشارات” .

بعد ذلك ومن أمام هل تريد مراجعة المنشورات التي تتم الإشارة إليك فيها قبل ظهورها على ملفك الشخصي؟ أختر على “ممكن” بحيث تقوم بمراجعة أى منشور قبل النشر على صفحتك والموافقة أو الرفض على حسب راحتك .

أيضًا يفضل أن تقوم بالنقر على هل تريد مراجعة الإشارات التي يضيفها الأشخاص إلى منشوراتك قبل ظهور الإشارات على فيسبوك؟ وحدد على “ممكن” بحيث تراجع أى اشارة إليك فى البوست قبل النشر على صفحتك ومن ثم الموافقة أو الرفض على حسب ما تريد .

مع العلم، يمكن القيام بالخطوات أعلاه سواء من تصميم وشكل الفيس بوك الجديد أو القديم . 

من الموبايل، افتح تطبيق الفيس بوك وانقر على القائمة، ثم من القائمة المنسدلة انقر على الإعدادات والخصوصية، ثم الإعدادات، مرر قليل لأسفل وانقر على “الملف الشخصى والإشارات” .

وفى الاسفل قم بتشغيل، هل تريد مراجعة الإشارات التي يضيفها الأشخاص الى منشوراتك قبل ظهور الاشارات على فيسبوك؟ حدد على “مراجعة الإشارات فى منشوراتك” .

نفس الشىء، أنقر على، هل تريد مراجعة المنشورات التى تتم الاشارة إليك فيها قبل ظهورها على ملف الشخصى؟  وفى الأخير تشغيل “مراجعة المنشورات التى تمت الإشارة إليك فيها “. 

بداية من هذه اللحظة ستحصل على إشعار بمنشورات الأصدقاء حتى  تقوم بمراجعتها ومن ثم الموافقة للنشر على بروفايلك وصفحتك الشخصية أو الرفض على حسب ما تريد أنت شخصياً . 

بهذه التفاصيل نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، نأمل فى الأخير بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع، وأنصحكم بضرورة مراجعة مجموعة الشروحات أعلاه نظراً لأهميتها