6 تطبيقات جديدة للاندرويد من جوجل لتقليل استخدام الهاتف

6 تطبيقات جديدة للاندرويد من جوجل لتقليل استخدام الهاتف

تعمل شركة جوجل من وقت لأخر على تصميم وتطوير بعض التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة وللهواتف والأجهزة بنظام أندرويد بصفة خاصة ! نعم، يتوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة كبيرة من التطبيقات التى لا غنى عنها والتابعة لشركة جوجل، ويمكنك الرجوع لمقال سابق بعنوان “تطبيقات من شركة جوجل للاندرويد” للإطلاع على بعض هذه التطبيقات .

وخلال الأيام القليلة الماضية، قامت شركة جوجل بإطلاق 6 تطبيقات جديدة للاندرويد 2019 دفعة واحدة . وتدخل جميع التطبيقات ضمن فئة تطبيقات الترفيه التى تساعدك بشكل كبير جداً فى الابتعاد والتخلص من ادمان الهاتف .

دعونا نلقى نظرة سريعة على كل التفاصيل حول هذه التطبيقات وهل بالفعل تستحق التحميل والتثبيت أم لا .

  • Unlock Clock
  • We Flip
  • Post Box
  • Morph
  • Desert Island
  • Paper Phone

تطبيق Unlock Clock

هذا التطبيق عبارة عن خلفية أو صورة توفر إمكانية معرفة عدد المرات التى قمت فيها بإلغاء قفل الشاشة لهاتفك . طريقة استخدام التطبيق سهلة للغاية ولا يتطلب أى نقرات للعمل . فقط، إبدأ فى تحميل وتثبيت التطبيق، ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى تطبيق خلفيات جوجل من خلال النق مطولاً فى الشاشة الرئيسية، وبعد ذلك حدد على خلفية التطبيق هذا، بعد ذلك ستلاحظ أن التطبيق يبدأ فى حساب عدد المرات التى تقوم خلالها بإلغاء قفل الشاشة .

التطبيق مجانى تماماً ويدعم العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق We Flip

التطبيق الثانى معنا فى هذا الدليل متخصص فى مساعدة الأصدقاء والعائلات على ترك هواتفهم وأجهزتهم الذكية المحمولة أثناء التجمع والخروجات لقضاء وقت ممتع وأفضل بكثير من استخدام الهاتف .

يشترط أن يكون التطبيق مثبت عند الاصدقاء وأفراد العائلة . يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث . [play.google.com]

تطبيق Post Box

بإختصار شديد، هذا التطبيق سوف يساعدك بشكل كبير جداً على التركيز والابتعاد عن أى شخص يشتت أنتباهك، حيث أن التطبيق يقوم بإيقاف وتعطيل جميع الإشعارات على الهاتف وتجميعها معًا ومن ثم تسليمها فى أوقات معينة ومحددة .

التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Morph

الفكرة والهدف من إطلاق هذا التطبيق هى مساعدة على تنظيم استخدام التطبيقات على هاتفك بناءًا على حسب الوقت أثناء يومك أو بناءًا على الموقع . فمثلاً، يمكنك ضبط استخدام تطبيق معين في بيئات مختلفة مثل المنزل أو العمل، إلخ .

التطبيق مجانى ويدعم العمل على إصدار 8.0 [play.google.com]

تطبيق Desert Island

هذا التطبيق عباره عن تطبيق لانشر يساعدك على تحديد وأختيار فقط 7 تطبيقات للعرض واخفاء باقى التطبيقات الأخرى المثبتة على هاتفك لمساعدك على التركيز أثناء العمل أو أثناء الدراسة .

التطبيق يعمل على إصدار 8.0 فيما أعلى وأحدث . [play.google.com]

تطبيق Paper Phone

يساعدك Paper Phone على الابتعاد قليلاً عن عالمك الرقمي عن طريق طباعة كتيب شخصي بالمعلومات الأساسية التي ستحتاج إليها في ذلك اليوم .

يتيح لك التطبيق اختيار ما تريد تضمينه مثل جهات الاتصال المفضلة والخرائط والاجتماعات ثم يطبعها مباشرة على ورقة . [play.google.com]

الخلاصة ::

من الواضح أن جميع التطبيقات أعلاه تهدف فى المقام الأول على مساعدة المستخدمين بالابتعاد أو تقليل استخدام الهواتف الذكية والتركيز أثناء العمل والدراسة

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link