حل مشكلة اعدادات الحساب في الفيس بوك لا تعمل

حل مشكلة اعدادات الحساب في الفيس بوك لا تعمل

نعانى جميعاً كمستخدمين لتطبيق الفيس بوك والفيس بوك ماسنجر من مشاكل كثيرة جداً . وللاسف الشديد، لا تعمل شركة فيسبوك على حل وإصلاح هذه المشاكل بشكل سريع من خلال بعض التحديثات التى تعمل على إصلاح المشاكل وجلب التحسينات الجديدة .

على سبيل المثال، ظهرت مشكلة “الانترنت لا يعمل رغم وجود شبكة” أو “بانتظار الاتصال بالشبكة” فى ماسنجر الفيسبوك من فترة كبيرة جداً، وحتى يومنا هذا لم تقوم الشركة بالعمل على حل هذه المشكلة .

وخلال هذا الدليل وكما فى العنوان، سوف نشارك معكم حل واحدة من المشاكل التى ظهرت مؤخراً فى تطبيق الفيس بوك والتى لا تسمح للمستحدمين بإمكانية فتح إعدادات الحساب فى التطبيق، وعند محاولة فتح إعدادات الحساب تظهر رسالة “حدث خطأ غير متوقع” فما العمل وكيف يتم حل هذه المشكلة ؟

خطوات حل مشكلة اعدادات الفيس بوك لا تفتح

حل هذه المشكلة يكمن فقط فى حذف ومسح كل بيانات الفيس بوك ! نعم، عند مواجهة هذه المشكلة سيكون عليك القيام بحذف البيانات المؤقته لتطبيق الفيس بوك على الهاتف الخاص بك لكى تتمكن من الدخول مرة ثانية إلى إعدادات الحساب الخاص بك .

محو بيانات الفيس بوك

  • افتح الإعدادات على هاتفك
  • أنقر على خيار التطبيقات
  • أبحث عن تطبيق الفيس بوك وقم بالنقر عليه
  • أنقر على خيار التخزين
  • فى الأخير أنقر على محول البيانات ومحو ذاكرة التخزين المؤقت

الأن جرب وتوجه إلى تطبيق الفيس بوك، سجل دخول إلى حسابك وقم بالنقر على القائمة، ثم النقر على “الإعدادات والخصوصية”، ثم “الإعدادات” وستنتهى هذه المشكلة وتفتح معك شاشة إعدادات الحساب .

:: الخلاصة

إذا واجهت أى مشكلة فى تطبيق الفيس بوك أو تطبيق الماسنجر . وقتها جرب أولاً مسح البيانات المؤقته للتطبيق . مع العلم، بعض المشاكل مثل مشكلة بانتظار الشبكة تتطلب محو البيانات ثم إلغاء تثبيت التطبيق وتثبيته من جديد .