4 من افضل برامج الايميل للايفون تستحق التحميل

  • Post Author:
  • Post last modified:26/10/2019
4 من افضل برامج الايميل للايفون تستحق التحميل

يعتبر الإيميل من أفضل أدوات التواصل في الوقت الحالي وإذا كنت تحتاج إلي أداة فعالة لتوفير الوقت والجهد في إدارة التواصل مع فريق بالكامل او عدد لا نهائي من الأشخاص يمكنك الأعتماد علي البريد الإلكتروني في أداء هذه المهمة من هذه الفكرة سوف نستعرض معًا مجموعة من افضل برامج الايميل للايفون والتي تستحق الإهتمام .

قبل الإنتقال الي عرض القائمة قد لا تتفق معي علي إعتقاد أن تطبيقات التراسل الفوري هي الافضل او الاسرع لكن صدقني برامج الدردشة المباشرة بشكل عام تعدُ هي الأسوء في تضيع الوقت وعدم الوقوف علي المهام المطلوبة او الهدف من الدردشة بشكل عام .

عند إعتمادك علي اي من برامج الايميل علي هاتفك يمكنك متابعة حالة بريدك من اي مكان وبسهولة تامة كما تصبح مرجع جيد لك للرجوع الي الرسائل المتبادلة والوقوف علي كافة التفاصيل بحيث تصبح هذه الرسائل مرجع لك دائمًا وهو ما يفتقده برامج الشات والدردشة العادية , هذه هي قائمة التطبيقات يمكنك الاكتفاء بتنصيب اي منها .

تطبيق Mail

لايمكن ابداً تجاهل هذا التطبيق الرسمي الذي ياتي بشكل افتراضي مع أجهزة الآيفون والماك, في الواقع ومن تجربتي يستحق ان تستخدمه بدون الحاجة الي تحميل اي من البرامج الخارجية حيث يوفر لك كل شيء تحتاج إليه .

هل لديك أكثر من بريد إلكتروني ! ليس هناك اي مشكلة تستطيع اضافة عدد لانهائي من الحسابات المختلفة من الأعدادات في الآيفون ثم الايميل ثم اضافة حساب وأضف كل الايميلات التي تستخدمها سواء علي المستوي الشخصي او في العمل ثم يمكنك متابعة كل البريد من مكان واحد .[apps.apple]

الجيميل Gmail  

قد نتفق أو نختلف علي هذا البرنامج الرسمي من جوجل لكن هذا الاختلاف في اختيار الافضل من بين الأفضل نعم تطبيق الجيميل من أفضل البرامج في إدارة الايميلات اليومية وهو الطريق الأول عند عمل ايميل جيد علي جوجل مرة حيث يعد التطبيق الافتراضي لنظام الاندرويد كما يمكنك الحصول علي نسختك من متجر التطبيقات للآيفون .

الجدير بالذكر ان الجيميل ليس فقط مجرد تطبيق من برامج الايميل المعروفة لكن يوفر العديد من الخدمات الأخري مثل خدمة التراسل الفوري مع أي من جهات الاتصال وإضافة المهام الي تطبيقات المهام والتذكير حيث يتكامل مع الكثير من خدمات جوجل المعروفة .[apps.apple]

اوتلوك Outlook 

مثل العديد من المستخدمين لم يكن يروق لي هذا التطبيق في البداية لكن مع التحديثات الاخيرة يمكن ان اقترح عليك هذا البرنامج الرائع للإعتماد عليه لايقل أهمية عن أي من البرامج السابقة من حيث الجودة في التصميم وتحسين واجهة المستخدم بشكل مميز . بطبيعة الحال لايكتفي علي ادارة ايميل اوت لوك فقط لكن يشمل كافة خدمات البريد المقدمة من الشركات الاخري.

يدعم كل شيء تحتاج إليه لتخصيص او ترتيب رسائلك كما يمكنك استخدام البرنامج علي كافة المنصات الآيفون الماك الويندوز الأندرويد مع إمكانية اضافة أكثر من حساب مختلف لإدارة كل الحسابات من مكان واحد يستحق الإهتمام .[apps.apple]

تطبيق Spark

جاء هذا التطبيق ليسهل مهمة متابعة الإيميل بشكل يومي ليس هذا فحسب بل يجعل تصفح بريدك الإلكتروني من الأمور الممتعة لك. يقوم التطبيق بجمع كل البريد الوارد من حساباتك المختلفة ثم يبدء بتصنيفها في صورة مجموعات من أجل التسهيل .

علي سبيل المثال سوف تلاحظ تجميع رسائل الاصدقاء كلها في مجموعة مستقلة عن تلك الرسائل من العمل أو المواقع الترويجية الي غير ذلك من انواع الرسائل التي تصلك .

يوفر ميزة الرد السريع مع إمكانية تخطي الرسائل والتي لاحاجة إلي الإطلاع عليها في الوقت الحال هذا نظام متقدم في التطبيق لفلترة الرسائل بطريقة ما يعتمد علي نوع الرسالة .

هناك بعض المميزات الاضافية المعروفة لدي معظم البرامج مثل إمكانية تثبيت الرسائل بالأعلي , وتاجيل الرد علي بعض الرسائل لوقت لاحق . بالاضافة الي مجموعة من خيارات الفلترة والتصفية للرسائل .

يدعم التطبيق التكامل مع مجموعة مختلفة من الخدمات الاخري مثل Evernote و Things يوفر ايضًا بعض الخدمات المدفوعة اذا كنت تبحث عن الحصول علي الكثير من المميزات الإضافية [apps.apple]

الخلاصة

يكفي إستخدام أي من التطبيقات السابقة لإدارة كل الايميلات من مكان وتطبيق واحد ابدء بتحميل نسختك من متجر البرامج ثم من إعدادات البرنامج أضف كل حساباتك ثم امنح نفسك بعض الوقت لإكتشاف المميزات التي يوفرها بالتالي لاحاجة إلي استخدام أكثر من برنامج .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link