حل مشكلة الايمو معلق على امريكا عن تجربة

حل مشكلة الايمو معلق على امريكا عن تجربة

يحظى تطبيق الايمو بشعبية كبيرة جداً بين تطبيقات وبرامج دردشة الفيديو على مختلف أنظمة التشغيل، وهو متوفر بشكل مجانى، ويوفر العديد من الخصائص مثل الدردشة النصية ودردشة الفيديو بالصوت والصورة، كما أنه متوافق مع جميع الشبكات 2G أو 3G أو 4G أو Wi-Fi، ويوفر مكالمات دولية مجانية، إلخ .

حسناً، هذا شىء أكثر من رائع بالتأكيد . لكن، مؤخراً ظهرت مشكلة جديدة فى التطبيق وهى أن الايمو معلق على رقم امريكي . بمعنى أوضح، عند تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك ومحاولة إنشاء حساب فى الايمو ستلاحظ أن البرنامج معلق على كود امريكا ‎+1 .

الأن إذا حاولت النقر على خانة ادخال الكود فستلاحظ أن التطبيق معلق ولا يمكن بأى شكل من الاشكال ادخال الكود الخاص بدولتك كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

لا تقلق عند التعرض لهذا الأمر، فالمشكلة سهلة للغاية . فقط، تابع باقى التفاصيل أدناه لمعرفة كل شىء .

سبب تعليق الايمو

فما سبب هذه المشكلة وكيفية تجاوزها ؟ بإختصار شديد، السبب وراء هذه المشكلة هو تحميل نسخة أيمو الخاصه بامريكى والتى تحمل اسم “imo free HD video calls and chat‏” وهذه النسخة لا تعمل إلا مع الارقام الأمريكية فقط .

حل مشكلة الايمو يطلب رقم امريكي

لحل مشكلة الايمو معلق على رقم امريكي، تحتاج إلى حذف النسخة أعلاه الخاصه بأمريكى، ومن ثم البحث عن النسخة الثانية التى تحمل اسم “imo free video calls and chat” وتحميلها وتثبيتها على هاتفك . [play.google.com]

بمجر الانتهاء، ستلاحظ انتهاء المشكلة ويصبح بإمكانك التسجيل فى الايمو وكتابة كود بلدك واستخدام التطبيق بشكل عادى بدون التعرض لهذه المشكلة ثانياً .

كان هذا هو سبب تعليق imo على الهواتف والأجهزة . وفى الأخير، نأمل بأن تساعدك الخطوات أعلاه فى حل هذه المشكلة واستخدام التطبيق ثانياً فى التواصل مع الأقارب والأصدقاء من كل دول العالم .