معني العلامه الحمراء في التروكولر

تواجدك هنا الأن لقراءة هذا الدليل يعنى أنك تستخدم تطبيق التروكولر على الهاتف الخاص بك . عموماً، سواء كنت تستخدم هذا التطبيق على الجوال الخاص بك أو كنت تفكر الأن فى تحميله وتثبيته لأول مرة لمعرفة هوية المتصل، فأنت بحاجة إلى الإطلاع على المعلومات والتفاصيل الأن .

عند فتح تطبيق التروكولر على الهاتف وتصفح الواجهة الرئيسية للتطبيق، ستلاحظ وجود بعض العلامات الملونة أمام جهات الاتصال . على سبيل المثال، يظهر أمام بعض جهات الاتصال علامه حمراء، وأمام بعض الاسماء والأقام الأخرى علامه خضراء .

السؤال الذى يطرح نفسه الأن، ما معنى علامات التروكولر وهل توضح شىء معين فى التطبيق أما لا . كل هذا وأكثر سنقوم بالإجابة عليه خلال السطور أدناه . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً للإطلاع على كل شىء .

ماذا تعني النقطة الحمراء في التروكولر

يجب أن نتحدث أولاً عن العلامة والنقطة الحمراء التى تظهر أمام بعض جهات الاتصال داخل التطبيق . عند الدخول إلى تروكولر ورؤية نقطة حمراء فهذا دليل على أن جهة الاتصال أو الرقم هذا مشغول فى مكالمة حالية كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه .

معنى النقطة الخضراء في التروكولر

ستلاحظ أيضًا ظهو علامة خضراء أمام بعض الارقام والاسماء فى واجهة تطبيق تروكولر وهذا دليل على أن جهة الاتصال هذه متاحه حالياً مع وقت أخر ظهور للمستخدم في التطبيق . بالتالى، سيكون بإمكانك الاتصال عليه واجراء مكالمة .

كيفية حماية الخصوصية فى تروكولر

التفاصيل أعلاه هى انتهاك لخصوصيتك بالتأكيد . لكن، تطبيق تروكولر يوفر خيارات ضمن الإعدادات يسمح بإمكانية منع الاخرين من معرفة أخر ظهور أو معرفة أنك فى مكالمة الأن مع شخص أخر .

اخفاء اخر ظهور على التروكولر

الحل الوحيد لهذا الأمر هو اخفاء أخر ظهور لك فى التطبيق من خلال القيام بالأتى ::

  • أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”
  • أنقر على الإعدادات
  • أنقر على مركز الخصوصية
  • تعطيل خيار الإتاحة

بهذه الخطوات لن يظهر أخر ظهور، لن يظهر “فى مكالمة” مرة ثانية وسيتم حماية خصوصيتك ومنع الأخرين من التجسس عليك .