برنامج تدوين الملاحظات للاندرويد [افضل 4 برامج]

برنامج تدوين الملاحظات للاندرويد [افضل 4 برامج]

إذا كنت بالفعل تحمل هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى أينما تذهب فأنت لست بحاجة إلى حمل مفكرة إضافية بفضل تطبيقات وبرامج تدوين الملاحظات المتوفرة على المتجر لهواتف وأجهزة الأندرويد ! نعم، يمكنك تثبيت تطبيق متخصص فى ذلك لتدوين كل ملاحظاتك على الهاتف .

يتوفر الكثر من التطبيقات المتخصصة فى هذا الأمر . بعض هذه التطبيقات متوفر بشكل مجانى تماماً، وبعض التطبيقات الأخرى مدفوعة . لذا، سوف نسلط الضوء فى هذا الدليل على أفضل برامج مجانية لتسجيل الملاحظات على شاشة الهاتف .

فيما يلي أفضل تطبيقات الملاحظات المجانية لنظام . فقط، تابع وأختر من القائمة أدناه ما تراه مناسب وإبدأ فى التحميل والتثبيت :

  • Microsoft OneNote
  • Dropbox Paper
  • FiiNote
  • Omni Notes

برنامج مايكروسوفت ون نوت

من الواضح من اسم التطبيق انه تابع لشركة مايكروسوفت . مع هذا التطبيق المجانى تماماً والمتوفر على سوق جوجل بلاى ستكون قادر على كتابة ملاحظاتك بخط يدك أو رسمها، كما ويمكنك مسح ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد أو الصفحات ضوئياً إلى OneNote مباشرة لتتمكن من البحث فيها .

استخدام علامات معينة لتسمية قوائم المهام أو متابعة العناصر أو وضع علامة على الأشياء المهمة أو وضع تسميات مخصصة . استخدم التطبيق كدفتر ملاحظات أو دفتر يومية أو مفكرة .

الرائع فى التطبيق أنه يوفر إمكانية مزامنة ملاحظاتك عبر جميع الأجهزة ويتيح لعدة أشخاص العمل على المحتوى سوياً، في الوقت نفسه . [play.google.com]

المتطلبات :

  • يتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث
  • مطلوب حساب مايكروسوفت مجاني لاستخدام التطبيق .

برنامج Dropbox Paper

هذا البرنامج تابع لخدمة التخزين السحابى دروبوكس ” Dropbox” . البرنامج يوفر مساحة العمل التعاونية التي تساعد على إنشاء فريق وتبادل الأفكار . يمكنك العمل مع كل من الفيديو والصور، إلى رمز للصوت وكلها في مكان واحد .

يمكنك مع هذا البرنامج إنشاء مستندات جديدة أو تعديل القائم ، ومشاركتها مع فريقك . بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكانك الوصول، وتحرير، والتعليق على المميزة بنجمة والأخيرة مستندات أو خلق فرص عمل جديدة مستندات وأنت غير متصل بالنت .

يتوفر التطبيق بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

برنامج FiiNote

هذا التطبيق الأكثر ملاءمة لهواتف وأجهزة أندرويد . يمكن رابط التطبيق مع سحابة ومزامنة البيانات مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ليس هذا فقط، التطبيق يوفر مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا الأتية :

  • يوفر نموذج فريد من نوعه لخط اليد
  • مجانى التحميل
  • سهل الاستخدام

التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 2.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

برنامج Omni Notes

تم تصميم وتطوير هذا التطبيق نظراً لعدم وجود تطبيق مماثل يشتغل على الهواتف القديمة وعلى النسخ القديمة من أندرويد على أن يقدم واجهة جذابة مطابقة لآخر تصميم من نظام تشغيل جوجل .

التطبيق يوفر كل المميزات الأساسية التي تتوقعها من تطبيق تدوين الملاحظات، ومن أبرز مميزاته القدرة على دمج الملاحظات ، وتحرير الملاحظات دفعة واحدة، والتكامل مع مساعد جوجل الذي يتيح لك كتابة الملاحظات فقط عن طريق قول“write a note [text].”

يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على المتجر . [play.google.com]

فى الأخير، كانت هى مجموعة من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد نأمل بأن تنال على إعجابكم .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link