كيف اغير خلفية لوحة المفاتيح للاندرويد

من الخصائص والمزايا التى يحظى بها نظام أندرويد عن غيره من أنظمة التشغيل الأخرى هى إمكانية تخصيص الهاتف بفضل الخيارات والإعدادات الكثيرة التى يوفرها النظام . على سبيل المثال، يمكنك تكبير الايقونات وتغيير حجم ونوع الخط إلى غير ذلك من الأمور الأخرى .

ليس هذا فقط، بل ويتوفر على متجر جوجل بلاى الكثير من التطبيقات التى تعطيك إمكانية تخصيص هاتفك بالشكل الذى يناسبك، ومن أبرز هذه التطبيقات هى تطبيقات لانشر المعروف بين جميع مستخدمى أندرويد والتى توفر مجموعة كبيرة من الثيمات وخيارات تخصيص الجوال .

حسناً، هذا شىء رائع . لكن، ماذا عن تطبيق لوحة المفاتيح، وهل يمكن تخصيص التطبيق مثل وضع خلفيه للكيبورد ؟ الإجابة نعم، يمكنك تغيير شكل الكيبورد فى الأندرويد، أو وضع صورتك خلفية لوحة المفاتيح .


كيف اسوي خلفيه للكيبورد

معظم تطبيقات الكيبورد المتوفرة على المتجر تتيح للمستخدمين إمكانية تغيير الخلفية للكيبورد المثبتة فى الهاتف، وفى هذا المقال سوف نوضح ذلك تحديداً على تطبيق كيبورد جوجل نظراً لانه الأكثر استخداماً :

  • افتح تطبيق الكيبورد
  • أنقر على الثلاث نقاط
  • أنقر على المظهر
  • أنقر على علامة +
  • حدد صورتك
  • أنقر على تطبيق

بهذه الخطوات يتم وضع صورتي خلفية لوحة المفاتيح فى هاتف أندرويد الخاص بى .

تغيير لون لوحة المفاتيح للاندرويد

من الخيارات الرائعة أيضًا التى يوفرها تطبيق كيبورد جوجل هو خيار يسمح بإمكانية تغيير لون وشكل الكيبورد . فقط، راجع الدليل أدناه .

إلى جانب هذا، قمنا نحن فريق وينجز بإعداد مقال سابق تحدثنا خلاله عن خصائص تطبيق كيبورد جوجل، يمكنك الإطلاع عليها من خلال المقال أدناه .

فى الأخير، إذا واجهت أى صعوبة فى تطبيق الشرح أو كان لديك أى إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال منتدى قرية الدعم .