كيفية استخدام تروكولر اون لاين بدون تحميل لمعرفة اسم المتصل

نتفق او نختلف، تعد خدمة تروكولر من أفضل الخدمات على الإنترنت للكشف عن هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل من رقمه سواء من شاشة الهاتف أو من شاشة الكمبيوتر وهذا عن تجربة شخصية، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وهذا يساعد فى التعرف على هوية أغلب الارقام الغريبة .

لكن السؤال الذى يطرح نفسه من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين هو، هل يمكن استخدام تروكولر اونلاين للكمبيوتر أم لا ؟ الإجابة نعم، يمكن استخدام خدمة تروكولر على النت اون لاين بكل سهولة للتعرف على هوية المتصل .

هذا الأمر يكون مفضل لبعض المستخدمين خصوصاً الذين لا يرغبون بتحميل وتثبيت تطبيق تروكولر على هواتفهم . على أى حال، ستكون قادر على استخدام موقع تروكولر اونلاين لمعرفة الارقام الغريبة بكل سهولة وعن تجربة .


كيفية البحث فى تروكولر اون لاين مجاناً

  • توجه إلى رابط الموقع الرسمى “truecaller.com
  • سجل دخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو حساب مايكروسوفت
  • فى خانة البحث بالأعلى، قم بكتابة الرقم المجهول
  • أنقر على علامة وايقونة “البحث”
  • سريعاً ستحصل على اسم صاحب الرقم

للتوضيح أكثر، بعد الدخول إلى موقع تروكولر ستحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب جوجل أو حساب مايكروسوفت الخاص بك لكى يسمح لك الموقع بالتعرف على هوية المتصل اون لاين كما فى سكرين أدناه .

بعد ذلك، قم بكتابة الرقم، ثم النقر على ايقونة البحث وسريعاً ستحصل على كافة التفاصيل حول هذا الرقم المجهول والتى تتمثل فى الاسم، والجى ميل، إلخ .

كانت هى طريقة استخدام تروكولر من الكمبيوتر .

فى الأخير، نأمل بأن تكون الخطوات واضحة للجميع، وفى حالة كان هناك أى إستفسار . لا تترد، وتواصل معنا من خلال قسم الاستفسارات .