كيف اعرف اسم فيلم نسيت اسمه

على مدار حياتنا نشاهد جميعاً الكثير من الأفلام سواء العربية أو الأجنبية . لكن، هناك بعض الأفلام تكون مفضلة لدينا بحيث لا نمل ولا نكل من تكرار مشاهدة مثل هذه الأفلام و نقوم من وقت لأخر بالبحث عنها ومشاهدتها، وفى كل مرة نشاهدها نشعر وكأنها المرة الأول على الرغم من تذكر أحداث الفيلم .

لكن، ماذا لو تعرضت إلى نسيان اسم فيلم معين مفضل ومحبب إليك، وهل هناك طريق تساعدك فى معرفة اسم فيلم نسيت اسمه أم لا ؟ فى هذا الدليل وكما فى العنوان، سنقوم بالإجابة عن كل التفاصيل . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً .

موقع لمعرفة اسم الفيلم

لحسن الحظ، متوفر على الإنترنت مجموعة من مواقع الإنترنت الخدمية التى تهدف على مساعدة المستخدمين بمعرفة اسم الفيلم من الوصف ! نعم، ستكون قادر على تذكر اسم الفيلم مرة ثانية من خلال فقط الدخول إلى الموقع أدناه ومن ثم كتابة وصف الفيلم وعلى الفور ستحصل على الاسم .


  • whatismymovie

موقع ما هو فيلمي

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع الإنترنت التى يمكن الاعتماد عليها فى معرفة اسم فيلم من خلال كتابة وصف صغير عن هذا الفيلم . هذا الموقع بمثابة محرك بحث ذكى للبحث عن اسم فيلم لا تعرف اسمه . [whatismymovie.com]

يمكن البحث فى هذا الموقع بأكثر من مفهوم ( مكان، شيء، أشخاص، إلى غير ذلك ) كما أن الموقع يساعدك على خلق بيانات وصفية بشكل ألى أو تلقائى للمشهد .

للاسف الشديد، لا يدعم الموقع فى الوقت الحالى للغة العربية . بالتالى، تحتاج إلى البحث باللغة الإنجليزية .

مثال على استخدام الموقع :

شخصياً أحب مشاهدة فيلم الطالب ايشان، وبمجر فقط فتح الموقع وكتابة وصف صغير عن الفيلم والنقر على زر البحث، ظهر مجموعة كبيرة من النتائج كان من بينها هذا الفيلم كما هو مبين فى سكرين شوت أعلاه .

الخلاصة ::

إذا كنت بحاجة إلى الوصول لفيلم معين وفى الوقت نفسه نسيت اسمه، فيمكنك بكل بساطة الوصول مرة ثانية لهذا الفيلم من خلال فقط الدخول للموقع أعلاه ومن ثم بعد ذلك تقوم بالبحث عن الفيلم من خلال كتابة وصف صغير عن أحداث الفيلم وسريعاً ستحصل على مجموعة كبيرة من النتائج يكون من بينها هذا الفيلم الذى تبحث عنه .