تطبيق وى هوم انترنت لمتابعة باقة التليفون الارضى من we

يستمر حديثنا عن طريقة إدارة حساب الإنترنت الارضى لمعرفة مقدار الاستهلاك، ومعرفة تاريخ تجديد اشتراك، ودفع الفواتير، إلى غير ذلك من التفاصيل والمعلومات الأخرى التى يجب عليك معرفتها لتجنب انقطاع خدمة الإنترنت بشكل مفاجئ .

ونظراً لأهمية الأمر، نعمل دائماً فريق موقع وينجز على تغطية كل التفاصيل المتعلقة بشبكة الإنترنت المنزلية حتى يكون الجميع على علم بكافة الأمور حول الشبكة الخاصه به . وخلال هذا الدليل وكما فى العنوان، سوف نتعرف على تطبيق جديد تابع لشركة المصرية للاتصالات يساعد على إدارة حساب النت بشكل أفضل وأسرع عبر شاشة الجوال .

تطبيق ‪WE Home Internet‬‬‬‬‏

الهدف الاساسى من تطوير وتصميم هذا التطبيق هو مساعد المستخدمين على توفير الوقت والجهد من خلال القيام بمتابعة وإدارة اشتراك النت من شاشة الموبايل بكل سهولة وبطريقة أفضل من الدخول لموقع الشركة .


فقط، تحتاج فى البداية إلى تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب بالتطبيق إذا لم يكن لديك حساب، أما فى حالة كنت تمتلك حساب بالفعل، قم بتسجيل الدخول سريعاً . [play.google.com]

بعد ذلك، يصبح بإمكانك التعرف على ثلاث أمور رئيسية وهامة جداً ونكون جميعاً كمستخدمين للإنترنت المنزلى بحاجة إليهاوهى :

  • معرفة استهلاك النت
  • معرفة الأيام المتبقية على انتهاء الباقة
  • معرفة عدد النقاط

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى المزيد من الخصائص الأخرى من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” وهناك ستحصل على الكثير من المزايا الأخرى التى يوفرها هذا التطبيق الرائع المجانى .

فى الأخير، التطبيق متوفر على المتجر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .