انشاء حساب جيميل gmail جديد باللغة العربية

بناءًا على طلب بعض اعضاء موقع وينجز، سنقوم هنا بالحديث عن شرح كيفية انشاء حساب جي ميل بالعربي مع عدد قليل من النقرات بكل سهولة . لكن، فى البداية دعونا أولاً نلقى الضوء على ما المميزات التى ستعود عليك بمجر الانتهاء من إنشاء حساب على جوجل .

ما فائدة عمل حساب على جوجل

ستحصل على طن من الخصائص والمميزات فور الانتهاء من عمل حساب جوجل وهذا تحديداً فى حالة إذا كنت تستخدم هاتف ذكى أو جهاز لوحى يعمل بنظام تشغيل أندرويد، وإليكم أبرز هذه المزايا :

  • يجب إنشاء حساب Google للاشتراك في الجى ميل
  • يصبح لديك حساب على YouTube وGoogle Play وGoogle Drive
  • تتمكن من عمل مزامنة لهاتفك وإستعادتها عند الحاجة إليها

نعم، يمنحك حساب جوجل الكثير من المميزات الأخرى التى نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين للإنترنت . عموماً وحتى لا نطيل الحديث عليكم، دعونا نتعرف على طريقة إنشاء حساب قوقل باللغة العربية .


انشاء حساب في جوجل بالعربي

الأمر سهل للغاية . فقط، فى ثلاث خطوات يتم عمل حساب جديد . أتبع النقاط أدناه سواء من شاشة الهاتف، أو من شاشة الكمبيوتر لعمل حساب جى ميل بالعربى :

  • أذهب إلى هذه الصفحة “accounts.google.com
  • قم بملىء حقول البيانات
  • ادخل رقم هاتفك، تاريخ الميلاد، إلخ
  • وافق على الشروط

للتوضيح أكثر، بعد الدخول إلى صفحة إنشاء الحساب، قم بإنشاء الاسم الأول واسم العائلة سواء بالعربى أو الإنجليزى، ثم ادخل اسم المستخدم “عنوان البريد الإلكترونى الجى ميل” باللغة الانجليزية، ثم ادخال كلمة المرور وإعادة إدخالها ثانياً للتأكيد، وأنقر على “التالى” .

الخطوة الثانية، ادخل رقم الهاتف الخاص بك ( اختيارى)، ثم بريد الكترونى لاسترداد حسابك عند نسيان كلمة السر، ادخال تاريخ الميلاد، تحديد ذكر أو أنثى، ثم أنقر على “التالى” .

الخطوة الثاثة والأخيرة، مرر لاسفل، ثم أنقر على “اوافق” على الشروط .

الأن أصبح لديك حساب على جوجل، ويمكنك بداية من هذه اللحظة الاستمتاع بجميع خدمات شركة جوجل بدون أى عناء .

الخلاصة /

ستحتاج إلى حساب جوجل عاجلاً أم آجلاً حتى تتمكن من استخدام جميع الخدمات التى تقدمها شركة جوجل بدون أى قيود . ولحسن الحظ، لا تستغرق عملية عمل حساب الكثير من الوقت . فقط، فى ثلاث خطوات سيكون لديك حساب خاص بك .