رسمياً طريقة حذف الفلاش بلاير من الويندوز 10

سوف تحصل قريباً علي تنبيه بضرورة حذف الفلاش بلاير من جهازك وذلك بشكل رسمي في ديسمبر 2020 القادم . بعض الشركات مثل كروم بدء في الإعلان عن توقف العمل بالفلاش قريباً وينصح بتعطيله او حذفه نهائيًا .

الامور تتغير بشكل لا يصدق حيث في السابق كان من ضمن الاساسيات لإستخدام الالعاب الاونلاين ومشاهدة الفيديوهات تنصيب الفلاش واليوم يظهر العكس بضرورة التخلص من البرنامج لكن الخطوات ليست بهذه السهولة لذلك بالبحث سوف نوفر افضل حل لهذه المشكلة .

يمكنك رسمياً استخدام Uninstall Flash Player وهي الاداة المقدمة من شركة أدوبي سوف تساعدك في حذف الفلاش بلاير من الويندوز 10 ويندوز 7 وغيرها من الإصدارات السابقة من جذور الملفات بدون القيام بأي خطوات يدوية .


ابدء في تحميل الأداة من الموقع الرسمي هنا Uninstaller ثم بعد تحميل الملف علي جهازك وتنصيب البرنامج بالطريقة التقليدية وعند التشغيل للمرة الأولي سوف تظهر النافذة التالية فقط اضغط علي Uninstall للمتابعة وإنتظر الي حين الانتهاء .

علي الرغم من إتباع الخطوات السابقة لحذف الفلاش بلاير لكن سيظل يعمل على جوجل كروم ومتصفح Edge لكن لا تحتاج للقيام باي شيء حتي الحصول علي تحديث رسمي للمتصفح بإصدار جديد خالي من الفلاش .

ليس هناك تاريخ محدد عن وقت وصول التحديثات الي المتصفح لكن بشكل عام الاداة السابقة كافية للإزالة وسوف نوضح لكم اي تحديثات بخصوص هذا الامر في القريب .