تفعيل الوضع الليلي اوتلوك علي اندرويد وايفون

من برامج إدارة البريد الإلكتروني تطبيق Microsoft Outlook علي الهواتف الذكية سواء الاندرويد والآيفون في الواقع لايمكن ابداً تجاهل المميزات التي يوفرها مقارنة ببرنامج جوجل الرسمي الجيميل وتطبيق الايميل من آبل , سوف نوضح كيف يمكنك اضافة وتفعيل ميزة الوضع الليلي .

في البداية أنصحك بتجربة برنامج اوتلوك في إدارة كل حسابات البريد التي تمتلكها حيث لايقتصر الأمر علي خدمة البريد الإلكتروني المقدمة من ميكروسوفت فقط لكن يمكنك ايضًا اضافة الإيميلات الأخري الي التطبيق بحيث تستطيع تصفح كل الحسابات من مكان واحد .

مميزات الوضع الليلي بشكل عام

  • الحفاظ علي البطارية
  • حماية العين اثناء استخدام الهاتف ليلاً
  • إضافة طابع جمالي علي التصميم

وعن ميزة الوضع الليلي في اوتلوك يكفي أن تتأكد من تحديث البرنامج إلي أحدث إصدار متاح بتاريخ اليوم من متجر البرامج سواء علي جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد والآيتونز بالنسبة لأجهزة آبل .


عند فتح البرنامج علي الهاتف ثم من الأعلي بالتحديد الثلاث شرط للوصول الي القائمة الرئيسية في اندرويد أو بالضغط علي صورتك الشخصية بالنسبة لنسخة البرنامج علي الآيفون, الهدف هنا الوصول الي القائمة الرئيسية .

من القائمة الرئيسية وبعد النزول لأسفل ابحث عن ايقونة الإعدادات المعروفة للوصول الي الكثير من الخصائص المتعلقة بالتطبيق ثم انتقل للبحث عن كلمة “Dark Mode” في الايفون وتأكد من تفعيل اختيار الوضع الليلي .

أما في الأندرويد ابحث عن اختيار Theme ليظهر من ضمن الاختيارات الوضع الليلي او الداكن (فاتح – داكن – موفع الطاقة )

المقصود هنا بالوضع الداكن هو الليلي يمكنك تجربة كل الاوضاع المتاحة واختيار فيما بينها كما يمكنك بطبيعة الحال الرجوع للوضع الفاتح او الافتراضي بإتباع نفس الخطوات السابقة .