استرجاع باسورد الانستقرام عن طريق الفيس بوك بدون ايميل

من منا لا يتعرض إلى مشكلة نسيان الباسورد . لهذا السبب، قامت جميع الشركات القائمة على مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الخدمية الأخرى، وتطبيقات الدردشة والشات، بتوفير خيار ضمن خيارات تسجيل الدخول يساعد المستخدمين فى إمكانية استرجاع الباسورد عند نسيانه عن طريق رقم الجوال، أو البريد الإلكترونى .

هذا، ولم تكتفى شركة فيس بوك بتوفير خيارين لاسترجاع الباسورد ! نعم، يمكن مع جميع الخدمات التابعة لشركة الفيس بوك بإسترجاع حساب الباسورد بثلاث طرق مختلفة . فمثلاً، فى الفيس بوك يمكن استعادة الباسورد عن طريق الموبايل، والبريد الإلكترونى، الواتساب . أما فى الانستا، فيمكن القيام بذلك عن طريق الموبايل، والبريد، والفيس .

وخلال هذه التدوينة وكما فى العنوان، سوف نتعرف سوياً على كيفية إسترجاع باسورد الانستا عن طريق فيس بوك بكل سهولة وبشكل سريع وأفضل بكثير من الطرق التقليدية التى تتمثل فى البريد الإلكترونى، أو رقم الهاتف .


لكن، فى البداية يجب أن تكون قد قمت من قبل بربط الفيس بوك مع الانستقرام حتى تكون لديك إمكانية استرجاع باسورد الانستا عن طريق فيس بوك .

الأن نفرض أنك تعرضت فى أى وقت إلى نسيان الباسورد للانستقرام . فى هذه الأثناء، قم بالتالى لاسترجاع الباسورد عن طريق فيس بوك :

  • أنقر على خيار “الحصول على مساعدة فى تسجيل الدخول”
  • أنقر على “تسجيل الدخول بحساب فيسبوك”
  • ادخل الباسورد الجديدة، ثم أعادة ادخالها مرة ثانية للتأكيد وأنقر على علامة صح

الأن، يفتح معك حسابك على إنستقرام ويتم حل مشكلة نسيان باسورد انستقرام بدون أيميل أو رقم الهاتف .

الخلاصة :

يفضل ربط حساب انستقرام بالفيس بوك حتى يكون لديك خيار إضافى يساعدك على إعادة تعيين باسورد الانستا عند نسيانه .