اخفاء التعليقات الغير مرغوب فيه والسلبية في الانستقرام

هنا سوف نوضح كيف يمكنك فلترة التعليقات في الانستقرام بحيث لا يظهر اي تعليق غير مرغوب فيه او يحتوي علي اي اساءة استخدام عبر اضافة بعض الكلمات الي الفلتر بحيث عندما يحتوي التعليق علي اي من هذه الكلمات سوف يتم إخفاءه ولن يظهر للعوام .

لاحظ هنا وحتي لايحدث خلط نقصد بمصطلح اخفاء التعليقات للمحتويات المزعجة والتي في الكثير من الاحيان يصعب السيطرة عليها والمتابع بشكل منفصل او يومياً بالتالي سوف يساعدك الفلتر علي حل هذه المشكلة .

كبداية تحتاج الي الوصول للإعدادات في حساب الانستقرام وذلك بالدخول الي التطبيق ثم من القائمة الشرطية بالأعلي للوصول الي ايقونة الترس كما يظهر من السكرين شوت التالي .


من ضمن الاختيارات التي يوفرها الانستجرام ابحث عن ” الخصوصية ” للوصول الي الكثير من الإعدادات المتعلقة بضبط المشاركات بشكل عام .

ما نحتاج اليه هنا هو اختيار التعليقات , ثم يجب تفعيل اختيار ” إخفاء التعليقات المسيئة” حيث يتم ايقاف هذا الاختيار بشكل تلقائي لذلك يجب تفعيله .

هناك فلتر عام سوف يقوم بالتعرف علي بعض الكلمات بشكل تلقائي , لكن بالإضافة الي ذلك يمكنك تفعيل فلتر يدوي تقوم أنت بتحديد الكلمات التي يجب ان لاتظهر ضمن التعليقات .

تأكد من تفعيل اختيار “فلترة يدوية ” ثم بالأسفل ابدء في كتابة الكلمات التي لا ترغب في الظهور ضمن التعليقات في الغالب مصطلحات غير مرغوب فيها او كلمات تحتوي علي اساءة لك أو للغير

هذا تقريباً كل ما تحتاج اليه , قد لايكون الفلتر يعمل بنسبة ١٠٠٪ لكن سوف يقوم بالعديد من عمليات الفلترة بشكل تلقائي بدون تدخل منك . في كل الأحوال تستحق هذه الخاصية التجربة .