[فرصة] الحصول علي البرامج المدفوعة مجانا وربح ايباد مجانا مع EaseUS

 تحدثنا من قبل عن الكثير من التطبيقات المميزة التي توفرها شركة EaseUS حيث تعتبر من الشركات المميزة في مجال معالجة الداتا واسترجاع المحذوفات. القي نظرة سريعة علي بعض الادوات التي توفرها الشركة وسوف تتعرف علي مدي الاحترافية في انتاج هذه التطبيقات .

اليوم تنظم الشركة مسابقة كبيرة بمناسبة مرور ١٥ عام علي التأسيس والعمل علي طرح افضل ادوات معالجة واسترجاع البيانات المفقودة. 

جوائز المسابقة

بمجرد المشاركة في المسابقة سوف تحصل علي ترخيص مجاني لاي من برامج الشركة المعروفة في استعادة البيانات


  • البرامج المدفوعة مجاناً
  • آيباد هدية
  • جوائز نقدية مدفوعة تبدء من ٥٠٠ دولار

هناك الكثير من الجوائز التي تحصل عليها عبر المشاركة في هذه المسابقة والتي سوف نستعرضها في القائمة التالية

ترخيص برنامج EaseUS MobiSaver for Android &iOS للأندرويد والآيفون ايضًا هذا التطبيق هو الافضل في استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف يشمل ذلك الرسائل وجهات الاتصال بالاضافة الي الصور والفيديوهات .

الرخصة هنا رسمية مدي الحياة سوف تحصل بشكل مستمر علي التحديثات وكأنك قمت بعملية الشراء , التطبيق ايضًا يوفر امكانية استعادة الملفات بشكل مباشر من الهاتف .

ترخيص برنامج PCTrans Pro License من يستخدم هذه الاداة يعرف مدي القوة التي توفرها في نقل البيانات من اي جهاز كمبيوتر الي اخر النقل هنا يشمل كل معني الكلمة حيث يمكنك نقل ويندوز بالكامل بما في ذلك المستخدمين والملفات والبرامج المستخدمة الي غير ذلك .

ترخيص برنامج Partition Master Pro مع هذا التطبيق اصبح لديك اداة كاملة للتعامل مع بارتشن الجهاز من انشاء تصيغر او تكبير البارتشن الحذف الفورمات نقل المساحة , يدعم كل اصدارات الويندوز ويستخدم من قبل اكثر من ١٠ مليون مستخدم حول العالم .

ترخيص برنامج Todo Backup License المعروف في مجال انشاء وعمل النسخ الإحتياطي لأجهزة الكمبيوتر , ببساطة مع هذه الاداة يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك الهامة علي الكمبيوتر .

خصم ٢٠٪ علي كل عمليات الشراء او الحصول علي خصم 5 دولار عند القيام بعملية الشراء القادمة . 

كيفية الاشتراك في المسابقة

ليس هناك الكثير لتقوم به كل ما تحتاج اليه هو الدخول علي صفحة المسابقة من [الرابط التالي EaseUS15th ] ثم اضغط علي اختيار Daily Prize Draw 

الأن اضغط علي Spin لإضافة تعليق ثم تظهر الجائزة , ابدء في كتابة اسمك ثم الايميل ثم تعليق باللغة الانجليزية حتي لو كان ثلاث كلمات .

الاهم هنا اضافة تعليق مستخدماً اللغة الانجليزية ثم اضغط علي submit 

بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة واضافة التعليق سوف يظهر لك الجائزة الفورية والتي تتمثل كما وضحنا من قبل في صورة الحصول علي ترخيص اي من البرامج المدفوعة او خصم مجاني علي اي من منتجات الشركة .

ثم في مرحلة ثانية سوف يتم اختيار افضل ١٥ فائز في المسابقة وهم من حصلت التعليقات الخاصة بهم علي اعجابات أكثر ليتم ترشيحهم للفوز بالجوائز المادية .

الجوائز في المرحلة الثانية :

  • الفائز الاول الايباد iPad او ٥٠٠ دولار
  • الفائز الثاني والثالث ٢٠٠ دولار
  • كل ما تبقي من الفائزين سوف يحصل علي ٥٠ دولار

كيف تفوز بأي من هذه الجوائز ؟

الاهم هنا حتي تستطيع المنافسة والفوز بأي من هذه الجوائز ان تكتب التعليق باللغة الانجليزية مع كتابة اسم وايميل صحيح .

يفضل عند المشاركة اختيار رأس التعليق صورة تقوم بإنشائها بنفسك تحاكي واقع استخدام اي من تطبيقات او لوجو الشركة .

وعن المصداقية الشركة EaseUs.com من الشركات المضمونة ١٠٠٪ ومن يتابعنا هنا في وينجز يعرف اننا نقدر ثقة الزائر دائماً .. بالتوفيق للجميع .