مميزات تحديث ويندوز 10 رقم KB4505903 لعام 2019

دائماً ما تاتي التحديثات بالجديد سواء في صورة اصلاح خطأ أو مشكلة موجودة بالفعل او تحسين وظيفة معينة او اضافة خاصية او اختيار جديد لم يكن موجود من قبل لذلك يفضل دائمًا معرفة ما يمكنك الاستفادة به من وراء تحديث النظام .

هنا سوف نوضح كل المميزات الجديدة التي تأتي مع تحديث ويندوز 10 الإصدار KB4505903 حيث ياتي مع بعض الإصلاحات والحلول لمشاكل موجودة بالفعل يعاني منها المستخدمين او تحسين بعض الخدمات .

مشكلة السطوع

تم التعامل مع مشكلة عدم إمكانية التحديد او التعديل علي السطوع في نسخة الويندوز , سبب هذه المشكل بعض برامج تشغيل الرسومات في النظام. من المتفرض ان يعمل تحديث KB4505903 علي حلها .


تحسين التعرف على الوجه ويندوز 10

لم تكن خدمة التعرف على الوجه ويندوز 10 تعمل بالشكل المتوقع منذ الحصول عليها لذلك ياتي هذا التحديث ليعمل علي تحسين واصلاح مشاكل هذه الخاصية .

مشاكل متصفح مايكروسوفت ايدج

لايمكن ان نتجاهل المميزات التي حصل عليها متصفح مايكروسوفت ايدج الرسمي لكن هذا لايمنع من وجود بعض المشاكل والتي يتم تحسينها مع كل عملية تحديث .

علي سبيل المثال من المشاكل الشائعة الألوان في طباعة ملفات PDF خاصة عند طباعة ملف يحتوي علي صور .

من المفترض بمجرد الحصول علي هذا التحديث ان يتم حل المشكلة اذا استمرت مشكلة الطابعة بعد التحديث استخدم اداة الكشف عن الاخطاء وحلها في الويندوز troubleshooting 

مشكلة الألوان في الويندوز 10 

من المشاكل الشائعة ايضًا الألوان في العرض للويندوز ١٠, يعمل هذا التحديث علي حل هذه المشكلة .

مشكلة البلوتوث

بعض التحديثات الاخيرة في الويندوز حرمت المستخدم من تفعيل وضع السكون Sleep mode , ظهرت هذه المشكلة بوضوح عند استخدام بعض التطبيقات التي تعتمد علي Bluetooth لذلك ياتي التحديث لحل المشكلة . 

مشكلة قائمة إبدء

جاء هذا التحديث لحل مشاكل بعض الوظائف في قائمة ابدء Start menu والتي تظهر مع المستخدمين الجدد عند تسجيل الدخول .

جاء هذا التحديث لحل مشاكل بعض الوظائف في قائمة ابدء Start menu والتي تظهر مع المستخدمين الجدد عند تسجيل الدخول .

جودة صوت البلوتوث

يساعد هذا التحديث ايضاً علي حل الخلل الذي يحدث في جودة الصوت الذي يتم تمريره عبر البلوتوث , ظهرت هذه المشكلة عند استخدام ملفات صوتية لفترة طويلة