مجموعة من اجمل خلفيات ويندوز 10

هل أنت من مستخدمى نسخة ويندوز 10 وترغب فى تخصيص نسخة الويندوز بالطريقة والشكل الذى يناسبك ؟ هل تبحث عن أفضل واجمل خلفيات ويندوز 10 windows ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك فى هذا الدليل مجموعة من أفضل مواقع تحميل خلفيات ويندوز 10 بشكل مجانى .

البرنامج والمواقع الخمسة أدناه توفر لك كل ما تحتاج إليه من صور وخلفيات عالية الجودة لسطح المكتب الخاص بويندوز 10 . تابع وتصفح وأختر أى من المواقع أدناه وإبدأ فى تحميل الخلفيات لجهازك .

برنامج خلفيات ويندوز 10

استخدام برنامج Backgrounds Wallpapers HD المتوفر على متجر مايكروسوفت والذى يوفر طن من الخلفيات الجميلة لنسخة ويندوز 10 . البرنامج مجانى تماماً وأنصح الجميع بتحميله لأنه يستحق التحميل والتثبيت نظراً لما يقدمه من خلفيات .


مواقع خلفيات سطح المكتب بدقة عالية hd

إليكم أفضل مواقع تحميل خلفيات للكمبيوتر ويندوز 10، وجميع المواقع أدناه توفر لك كل ما تحتاج إليه من خلفيات وصور لسطح المكتب للكمبيوتر الخاص بك المثبت عليه ويندوز 10 :

  • wallpaperplay.com
  • wallpaperaccess.com
  • wallpaperswide.com
  • wallpapershome.com
  • setaswall.com

موقع wallpaperplay.com

بالدخول إلى هذا الموقع ستكون قادر على العثور على أفضل خلفيات ويندوز 10 . اسحب لاسفل وتصفح خلفيات الموقع واختر ما تراه مناسب من بين الخلفيات وإبدأ فى التحميل وتغيير الخلفية الافتراضية .

موقع wallpaperaccess.com

يوفر هذا الموقع مجموعة من أفضل 44 خلفيات وخلفيات HD متوفرة للتحميل مجانًا . اسحب وتصفح الخلفيات قبل التحميل . الموقع حقاً وعن تجربة يضم سلسلة من أجمل وأروع الخلفيات والصور .

موقع wallpaperswide.com

هذا الموقع متخصص فى الخلفيات . بعد الدخول إلى الموقع ستجد مجموعة كبيرة جداً من الاقسام المتنوعة لخلفيات وصور ويندوز 10 المجانية . توجه إلى الموقع الأن وتصفح الخلفيات وحمل ما تراه مناسب لك .

موقع wallpapershome.com

موقع أخر متخصص فى الخلفيات ! نعم، هذا الموقع يوفر خلفيات لمجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل من بينها ويندوز، وأندرويد، وماك، إلى غير ذلك من انظمة التشغيل الأخرى . بعد الدخول للموقع حد نظام التشغيل ويندوز وإبدأ فى تصفح الخلفيات وتحميل الذى ينال على إعجابك أنت شخصياً .

موقع setaswall.com

الخيار الأخير معنا فى هذه التدوينة وهو موقع setaswall.com الذى يأتى مع طن من الخلفيات الرائعة والجميلة لنسخة ويندوز 10 . فقط، أذهب إلى الموقع وتصفح الخلفيات بنفسك وحمل ما يناسبك .

فى الختام، نأمل نحن فريق موقع وينجز أن تنال هذا المواقع والبرامج أعلاه على إعجابكم جميعاً .