معرفة عدد الكلمات المكتوبة في الوورد البوربوينت وملفات PDf

هناك الكثير من الطرق الموجودة والتي تمكنك من حساب عدد الكلمات المكتوبة في ملف معين في اقل من دقيقة, بعض هذه الادوات مجاني والبعض يوفر اصدارات مدفوعة هنا سوف نوفر لك أكثر من حل عملي مجاني بحيث تستطيع معرفة عدد الكلمات من المتصفح وبدون اي برامج .

الادوات التالية سوف تغنيك عن اي برنامج بيعد كلمات وغيرها من البرامج حيث لا تحتاج الي تنصيب او تحميل اي من التطبيقات سواء علي الهاتف او الكمبيوتر كل الخطوات يمكنك القيام بها وبشكل مباشر من المتصفح .

في البداية ومن وجهة نظري تُعد الأداة الأفضل والاسهل charactercountonline  حيث بمجرد البدء في كتابة او نسخ ولصق النصوص تبدء الاداة وبشكل تلقائي في حساب عدد الكلمات والاحرف ايضاً التي تم اضافتها .


هناك اداة wordcounter360.com مع دعم واجهة المستخدم باللغة العربية تقوم بنفس وظيفة وعمل الأداة السابقة من حيث العد التلقائي وحساب عدد الكلمات والحروف .

أداة kelmacount.com تعتبر جيدة بعض الشيء يعاب فقط علي هذه الاداة كمية الإعلانات الموجودة في كل مكان مما يسبب ازعاج للمستخدم اثناء حصر عدد الكلمات .

أداة seoaraby.com من الأدوات العربية ايضًا والتي توفر امكانية معرفة عداد الكلمات والحروف في مستند او ملف معين تستحق التجربة .

معرفة عدد الكلمات في الوورد و PDF ؟

أسهل طريقة ممكنة هنا هي نسخ محتوي النص من ملف الوورد واضافته الي اي من الادوات السابقة هذه الطريقة عملية وسهلة للغاية بدون الحاجة الي استخدام ادوات اضافية او رفع الملف بالكامل الي بعض الادوات المتاحة أونلاين .