مواقع ترجمة افلام : افضل 7 مواقع تحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية

بكل تأكيد، تعد مشاهدة الأفلام المترجمة للغة التى تجيدها فكرة رائعة لأن الترجمة تساعدك على فهم أفضل لما يقوله الممثل، خاصة عند مشاهدة الأفلام الأجنبية . ولكن، ماذا لو كان الفيلم الذي تشاهده ليس له ترجمه ؟ فى هذه الأثناء ستقوم بالبحث عن طريقة تحميل ملفات ترجمة الافلام الاجنبية .

نحن هنا فى هذا الدليل نشارك معكم المواقع السبعة أدناه التى تساعدك على تحميل الترجمة مجانًا، بما في ذلك الترجمة الإنجليزية، والعناوين الإندونيسية، والعناوين الصينية، والعربية ، إلخ .

  • Subscene
  • YIFY Subtitles
  • Subtitle Seeker
  • Addic7ed
  • TVSubtitles.net
  • OpenSubtitles
  • Subtitles Box

موقع subscene لتحميل ترجمه الافلام جميع اللغات

واحد من أشهر وأفضل المواقع التى تساعد على تنزيل ترجمة الأفلام باللغة العربية ! نعم، إذا كنت تمتلك بعض الأفلام الاجنبية وترغب فى تحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية، فهذا الموقع يلبى احتياجك .


الموقع يأتى مع قاعدة بيانات ضخمة من الأفلام والعروض الشعبية من جميع أنحاء العالم ! نعم، تتم إضافة ترجمات على أساس يومي من قبل مستخدميها وكذلك أصحاب المواقع ومتاحة في العديد من اللغات

الشىء الرائع والإضافى فى هذا الموقع أنه يتمتع بسهولة الاستخدام . على سبيل المثال، يحتوي الموقع على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تصفية الترجمات حسب اللغة .

موقع YIFY Subtitles

الموقع الثانى معنا فى هذا الدليل والذى يعد من أفضل مواقع الإنترنت الخدمية لتحميل الترجمة، حيث يتم تحديث الموقع بانتظام . بجانب هذا، يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك البحث عن الترجمات المطلوبة وفقًا للغة والنوع.

كما ستجد أيضًا مجموعة ضخمة من جميع الأفلام الشهيرة وأحدث الأفلام مع هذا الموقع وأيضًا مشاهدة التصنيفات بالإضافة إلى سنة الإصدار لجميع الأفلام التي تم تحميلها .

موقع Subtitle Seeker

على عكس المواقع أعلاه، هذا الموقع يستمد ويدمج نتائج أكثر من عشرين موقعًا لتحميل العناوين الفرعية. إنه شامل للغاية، مما يجعله أفضل مكان للذهاب إليه إذا كنت تستطيع العثور على ترجماتك المطلوبة في مكان آخر .

المميز فى الموقع أنه يحمل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، تم استحسانها من قبل العديد من المستخدمين . فمثلاً، ستجد في الصفحة الرئيسية شريط بحث وأقسام للترجمات الحديثة لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية .

موقع Addic7ed

مع هذا الموقع، يمكنك تحميل ترجمات لأحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وكذلك الأخبار . يقدم الموقع ترجمات للأنواع التي قد لا تجدها في مكان آخر . يوفر موقع Addic7ed ترجمات باللغة الإنجليزية وترجمات وغير ذلك الكثير .

الموقع يوفر خيار التسجيل ، ولكن يمكنك تحميل الترجمة حتى بدون حساب . ستتمكن أيضًا من مشاهدة الأفلام والعروض التي يتم ترجمتها .

موقع TVSubtitles.net

خيار أخر أكثر من رائع يمكنك الاعتماد عليه لتحميل الترجمات . يحتوي هذا الموقع على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام . يتم تصنيف الترجمات إلى فئتين : الأفلام والبرامج التلفزيونية . يسهل هذا العثور على العناوين الفرعية التي تبحث عنها. أيضًا ، إذا كان لديك ملف ترجمة وترغب في مشاركته مع الآخرين، فإن الموقع يسهل عليك القيام بذلك .

موقع OpenSubtitles

هذا الموقع لديه أكبر قواعد بيانات للترجمات على الإنترنت . الموقع متاح بعدة لغات، ومن المرجح أن تجد ترجمات بأي لغة . كما أنه يحتوي على أداة بحث رائعة تتيح لك تصفية عمليات البحث حسب السنة أو البلد أو النوع أو الموسم أو الحلقة . تعتبر أداة البحث المتقدمة الخاصة بالموقع من بين أفضل ما ستجده على الإنترنت .

موقع Subtitles Box

فى حالة إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على ترجمات لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية، فى هذه الأثناء يتوجب علي التحقق من موقع Subtitlesbox.com، حيث يوفر هذا الموقع ترجمات DivX لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي تكلفة . يحتوي الموقع على واجهة نظيفة جدًا بدون إعلانات أو صور أو ملصقات أفلام . فقط، شريط البحث وبعض الروابط المفيدة لكل ما تبحث عنه، سواء كان ذلك ترجمات أو أفلام .

الخلاصة :

يتوفر على الإنترنت الكثير من مواقع الإنترنت الخدمية التى توفر خدمة تحميل ملفات ترجمة الافلام . لكن، المواقع أعلاه تعد من أفضل الخيارات التى يمكن الاعتماد عليها فى تنزيل ترجمة الافلام .