برنامج اشامبو لقص وتعديل وتصغير حجم الصور للكمبيوتر مجاناً

يعد برنامج اشامبو للصور “Ashampoo Photo Optimizer 2019” من أفضل الخيارات الجديدة التى ظهرت مؤخراً لمساعدة مستخدمى أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز فى القيام بالكثير من المهام التالية على الصور الخاصه بهم :

  • تحسين الوان الصور
  • تغيير حجم الصور للكمبيوتر
  • قص الصور على الكمبيوتر
  • تدوير الصور

تحسين الوان الصور

بداية من هذه اللحظة ومع استخدام برنامج اشامبو للصور، لا يجب أن يكون تحرير الصور مستهلكًا للوقت . فقط، بنقرة واحدة يمكن تحسين صورك بشكل كبير واكتشاف الألوان الباهتة تلقائيًا أو درجة حرارة اللون غير المناسبة أو التعرض الرديء وإصلاح هذه العيوب على الفور، كما ويمكن تحسين التعرض الأبيض وانتشار التباين التلقائي .

فقط، قم بإضافة صورتك وإبدأ بالتعديل عليها على حسب راحتك بسحب المؤشر جهة اليمين أو اليسار لتحسين ألوان الصورة بشكل كبير كما موضح فى سكرين شوت أعلاه .


الرائع فى هذه الميزة تحديداً أن البرنامج يعمل على توازن اللون الأبيض بالصورة وضبط العيوب تلقائيًا بالكامل بحيث تظهر صورك في صورة أكثر دفئًا وحيوية، كما أنه يعمل على ضبط الألوان، والسطوع ، والتباين، والتعرض ، والتشبع ، وتدرج اللون، إلخ .

تغيير حجم الصور

هل تبجث عن برنامج للتحكم فى حجم الصور على الكمبيوتر الخاص بك ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فيمكن القيام بهذه المهمة مع برنامج Ashampoo Photo Optimizer وتغيير حجم الصور الخاصة بك وضبط حجم الصورة، طول الصورة، عرض الصورة كما فى سكرين شوت أعلاه .

قص الصور

الميزة والخاصية الثالثة التى يوفرها هذا البرنامج الجديد المجانى تماماً هى قص الصور على شاشة الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط وبكل سهولة . فقط، ما يجب عليك فعله هو النقر على ايقونة أو علامة “قص الصور” ثم البدء فى التحديد، وفى الأخير أنقر على حفظ التعديل .

تدوير الصور

الشىء الإضافى فى البرنامج هو أن يوفر خيار وإمكانية تدوير الصور على الكمبيوتر . حدد الصورة من الواجهة الرئيسية، ثم إبدأ فى تدوير الصورة بالاتجاه الذى يناسبك كما هو موضح فى سكرين شوت أعلاه وفى الأخير قم بحفظ التعديلات .

مميزات أخرى :

  • برنامج سهل الاستخدام
  • مجانى التحميل
  • واجهة البرنامج لا تحمل أى إعلانات مزعجة
  • تصحيح الألوان
  • طباعة الصور

تحميل وتثبيت البرنامج :

البرنامج متوفر على الموقع الرسمى بشكل مجانى تماماً كما ذكرنا فى البداية وهو سهل الاستخدام والتثبيت . ولكن، تحتاج فقط إلى التسجيل بالبريد الإلكترونى الخاص بك أثناء تثبيت البرنامج للوصول إلى مفتاح ترخيص مجاني كما فى سكرين شوت . [ashampoo.com]

فى الختام، إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير صور للكمبيوتر فهذا البرنامج هو أفضل خيار لك، نظراً لأنه يلبي كل احتياجاتك مع سهولة الاستخدام .