افضل برامج الترجمة للكمبيوتر بدون انترنت

يتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من برامج الترجمة للكمبيوتر، كما وهناك بعض خدمات ومواقع الترجمة اون لاين . ولكن، الحديث فى هذا الدليل سيكون تحديداً عن برامج الترجمة بدون انترنت ! نعم، إذا كنت تبحث عن برنامج الترجمة بدون نت للكمبيوتر، فإليك خمسة خيارات مختلفة يمكن الأختيار من بينها على حسب راحتك .

  1. Translator app for Windows 10
  2. Just Translate
  3. Translator Metro
  4. Mate Translate
  5. DualClip Translator for Windows.

برنامج Translator app

الخيار الأول لمن يبحث عن برامج ترجمة للكمبيوتر بدون نت ويندوز 10 . هذا البرنامج يدعم الترجمة بدون نت وهو برنامج قائم على الويب يأتى مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات تماماً مع إمكانية التبديل بين اللغات بكل سهولة، وإليكم بعض المزايا الأخرى للبرنامج :

  • برنامج مجانى التحميل
  • يدعم الترجمة في الوقت الفعلي
  • يدعم البرنامج ترجمة الكاميرا والترجمة الصوتية والترجمة دون اتصال
  • يدعم اللغة العربية
  • ترجمة النصوص على الصور

يدعم البرنامج العمل على نسخة ويندوز 10 وهو متوفر على متجر مايكروسوفت بشكل مجانى تماماً ويمكن تحميل من هــنــا .


برنامج Just Translate

يأتى فى المرتبة الثانية برنامج Just Translate المترجم دون نت لويندوز 10 . يوفر هذا التطبيق بعضًا من أفضل الميزات والأفضل من ذلك هو توفره بشكل مجاني للاستخدام . بالإضافة إلى ذلك، يأتي برنامج Just Translate مزودًا بقدرة على الترجمة عبر أكثر من 50 لغة، ويوفر أداة المدقق النحوي، يحمل خاصية إشارة الأخطاء المطبعية والأخطاء النحوية. يمكنك أيضًا حفظ الملف المترجم بتنسيق PDF، وهو متوفر على متجر مايكروسوفت ويمكن تحميله من هــنـــا .

برنامج Translator Metro

من الواضح أن هذا البرنامج Translator Metro يعتمد على محرك Google Translator. بالتالى، إذا كنت ترغب في الحصول على الترجمة من جوجل على نظام الويندوز، فإن برنامج Translator Metro هو تطبيق مفيد للغاية. يدعم التطبيق الترجمة عبر أكثر من 90 لغة ويوفر أيضًا ويدعم ميزة الكشف التلقائي عن اللغة .

العيب الوحيدة هي أن برنامج Translator Metro يدعم الترجمة عبر الإنترنت فقط، وقد يكون هذا عيبًا بالنسبة لبعضنا. يمكنك تحميل البرنامج من هــنــا .

برنامج Mate Translate

هذا البرنامج هو امتداد ومترجم لمتصفح إيدج . إنه مصمم لتغطية جميع احتياجات الترجمة ويدعم الكلمات والعبارات والمستندات عبر أكثر من 103 لغة . يتيح لك أيضًا برنامج Mate Translate تمييز أي كلمة على صفحة ويب وترجمتها عن طريق تمرير الماوس . وهذا يضمن أنك لست مضطرًا إلى مغادرة صفحة الويب أو إغلاق التطبيق الخاص بك للترجمة .

الشىء الرائع أيضًا فى هذا البرنامج هو أنه يمكنك تثبيت Mate Translate على أجهزة متعددة عبر منصات متعددة ومزامنة تفضيلاتك . يمكن تحميله من هــنــا .

الترجمة بمجرد تمرير الماوس على الكلمة

برنامج DualClip Translator

فى حالة إذا كنت تبحث عن برنامج الترجمة بمجرد تمرير الماوس على الكلمة، فهذا البرنامج موجه لك ! نعم، حدد ما تريد ترجمته بالماوس وستحصل على الترجمة على الفور . بالتالى، أنت لست بحاجة إلى الخروج من الموقع للترجمة بعد الأن .

ليس هذا فقط، بل يتم تشغيل برنامج DualClip بواسطة محرك ترجمة يستند إلى كل من مترجم Google و Microsoft . يمكنك أيضًا استخدام ميزة التقاط الشاشة لالتقاط لقطة شاشة وترجمة المحتوى الموجود عليها بكل سهولة . يمكنك تحميل البرنامج من هــنــا .

فى الختام، كانت هى افضل برامج الترجمة للكمبيوتر 2019، وفى حالة إذا كان جهازك غير متصل بالإنترنت سيكون لديك مترجم بدون انترنت بين هذه البرامج أعلاه .